التأجير التمويلي

يعتبر التأجير التمويلي أحد وسائل التمويل متوسط وطويل الأجل للمشروعات  الراغبة في اقتناء المعدات والآلات والعقارات، مع إتاحة سداد هذا التمويل على عدة سنوات مما يسهم في تقليل التكلفة الاستثمارية للبدء في النشاط أو التوسع فيه. وعمليات التأجير التمويلي تمثل نقل حق استخدام أصل معين مملوك للمؤجر  إلى المستخدم (المستأجر) وذلك بموجب اتفاق تعاقدي بين الطرفين يخول لأحدهما حق انتفاع بالأصل المملوك للطرف الآخر مقابل دفعات دورية لمدة زمنية محددة، على أن يتضمن الاتفاق التعاقدي خيار تملك المستأجر للأصل في نهاية مدة العقد.

ينظم عمليات التأجير التمويلى في مصر  قانون التأجير التمويلى الصادر برقم 95 لسنة 1995 والمعدل بالقانون رقم 16 لسنة 2001  وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 498 / 2002،ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

وشهد قطاع التأجير التمويلي نموا كبيراً خلال عام 2017 حيث بلغت قيمة عقود التأجير التمويل 28.6 مليار جم بمعدل نمو بلغت نسبته 38% مقارنة بالعام السابق، ووصل إجمالي عدد الشركات المسجلة لدى الهيئة 226 شركة بعد حصول شركتين جديدتين على ترخيص من الهيئة خلال العام.

هناك 18 تعليقًا :

  1. قرض خوسيه لويس ، نحن نقدم قروضًا نقدية من 5000 يورو إلى 50000 يورو ، كما نقوم بتمويل المشاريع من 50000 يورو إلى 300000 يورو بمعدل سنوي قدره 2٪ لأي شخص أو شركة تحتاج إلى قرض. المال لتلبية بعض احتياجاتهم.

    إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيرجى إخبارنا بالمبلغ الذي تحتاجه وفترة السداد المطلوبة. ائتمان سريع وضغوط لا تنتهي من الدفع.
      مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على (joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com))

    ردحذف
  2. LENDING-TREE GROUP INC


    هل انغمس في مكان الحصول على القروض

    قرض لسداد الديون الخاصة بك بسهولة؟
    قرض لبدء هذا النوع من العمل الذي تريد القيام به؟
    قرض لأغراض تعليمية؟
    قرض لشراء شقة؟
    قرض لشراء سيارة الحلم هذه؟

    لا مزيد من البحث ، تقدم LENDING TREE INC قروضًا
    لا مدفوعات خفية من 1،000 إلى 20،000،000 يورو / دولار أمريكي / جنيه
    بمعدل مشاركة منخفض للغاية قدره 3 ٪
    لقد أنشأنا شبكة للإقراض والتموين
    المساعدة المالية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

    ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على مستوى التميز لدينا
    نقدم خدماتنا في أي وقت من اليوم.
    نقدم قرضًا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية من 1 إلى
    20 سنه

    خدماتنا تشمل أيضا

    . تمويل حقيقي
    . مستثمر عقاري
    . قروض البناء ،
    . قروض بدء الأعمال التجارية ،
    . قروض المنزل
    . القروض الاستهلاكية،
    . قروض قروض إدارة الإسكان الفدرالية ،
    . قروض شخصية،
    . قروض السيارات و
    إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة مالية ، اتصل بنا

    البريد الإلكتروني: lendingtreegroupinc@gmail.com

    البريد الإلكتروني: lending-tree@outlook.com

    واتس اب: +1 213 419 2419

    مع النظر الحار

    ردحذف
    الردود
    1. نحتاج تمويل مشروع مصفاة نفطية تم بدء العمل بها بالفعل زز وتحتاج تمويل بمقدار 4 مليار دولار او مشاركة وحبذا تمويل مع المشاركة
      00966568699194 wats up
      EM: salahabouelhaj@gmail.com

      حذف
    2. نحتاج تمويل مشروع مصفاة نفطية تم بدء العمل بها بالفعل زز وتحتاج تمويل بمقدار 4 مليار دولار او مشاركة وحبذا تمويل مع المشاركة
      00966568699194 wats up
      EM: salahabouelhaj@gmail.com

      حذف
  3. أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 4915758108767+ | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من بنوكهم المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

    نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 004915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فقط اكتب إلينا ببساطة وستتلقى قرضًا.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف
  4. هل تبحث عن تمويل للاستثمار أو تمويل شخصي؟ احصل عليه هنا بسعر فائدة ثلاثة بالمائة وأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا يحتوي على مبلغ القرض المطلوب ورقم الهاتف على البريد الإلكتروني: ralphloganloans@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. نحتاج تمويل مشروع مصفاة نفطية تم بدء العمل بها بالفعل زز وتحتاج تمويل بمقدار 4 مليار دولار او مشاركة وحبذا تمويل مع المشاركة
      00966568699194 wats up
      EM: salahabouelhaj@gmail.com

      حذف
  5. شهادة عن كيفية الحصول على قرض من مصدر قانوني (
    loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا ، أنا السيدة جودي بالاسم وأعيش في مدينة الرصيفة في الأردن ، وأنا مليئة بالسعادة والفرح ، وأود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد شهور عديدة من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وتم خداعه ، لذلك أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم أرى تعليقًا من صديق يدعى Tracie Rush وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط فقدمني لرجل يدعى السيد إيليا يسيطر على شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، ولذا طلبت مبلغ قرض (90،000.00 دولار أمريكي) بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وتم إيداعه في حسابي المصرفي بهذه الطريقة تمكنت من الحصول على قرض لبدء عملي التجاري وسداد فواتيري ، لذا أنصح كل واحد منكم المهتمين بالحصول على قرض سريع وسهل ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني :( loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 احصل على أي نوع من القروض التي تحتاجها د اليوم ،
    شكرا لك ، وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.

    ردحذف
  6. مرحبا هل انت بحاجة الى قرض؟ هل تحتاج إلى دعم مالي؟
    أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فسوف أنصحك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلنا مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستلم ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة الأجل وقصيرة المدى لأن استقرارك المالي هو هدفنا النهائي.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    يحتاج الكثير من الأشخاص إلى دعم مالي لبدء عمل تجاري وإكمال مشروعهم ويجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى. يمكنني أن أؤكد لك أنه يمكننا مساعدتك في التغلب على الصعوبات المالية التي تواجهك لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تقدم طلبًا معنا ، فأنت تتقدم بطلب لدى شركة موثوقة تهتم باحتياجاتك المالية ، وأولويتنا القصوى هي استقرارك المالي وستتم العناية بك خلال العملية بأكملها.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو ؛
    WhatsApp: +447903159998

    ردحذف
  7. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  8. عرض الائتمان ، هل تحتاج إلى قرض؟ هل تكافح مالياً أو تحتاج المال لبدء مشروعك الخاص؟ القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ : اتصل بمكتب القروض لدينا عبر البريد الإلكتروني: (accessloanfirm2030@gmail.com)

    قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ القرض العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم جميع أنواع القروض بنسبة 2٪

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whattapp: +79258159150

    ردحذف
  9. مرحبا بالجميع اسمي محمد عبد الرحمن اعيش في الامارات العربية المتحدة. مدينة. الشارقة. لقد تلقيت للتو قرضي البالغ 100000 درهم الآن من Unicredit ، فهي شركة قرض شرعي جديدة ولم يمض وقت طويل على تلقي قرضي منهم ، وحصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا بهذه الشركة رائع حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة ، فهم رائعون بريدهم الإلكتروني هو Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: +393509811524.

    ردحذف
  10. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، ولكن قبل أن ألتقي بالاتحاد الأوروبي ؛ لم يكن هناك مقرض قرض موثوق هنا عبر الإنترنت ؛ لم يستطع أحد إقراضي المال الذي أردته ، لكن كل شخص قابلته أخذ أموالي دون أي نتيجة. عملية قرض الاتحاد الأوروبي بسيطة للغاية وسريعة وواضحة. لقد ملأت نموذج الطلب عبر الإنترنت ، وتمت الموافقة علي بسرعة كبيرة وفي غضون 48 ساعة و 15 دقيقة كانت الأموال موجودة بالفعل في حسابي بعد مصادقة وتفويض توقيعي. أريد حقًا أن أتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد الأوروبي. إنهم صادقون وممتازون وموثوقون ولطيفون ومحترمون ولديهم أفضل الخدمات وأفضلها. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدين ماليين أو قرض ، فيرجى الاتصال بهم أدناه على whatsapp أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم.

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +393510709856

    ردحذف
  11. السلام عليكم اخي و اختي.
    هل تحتاج إلى قرض بسعر فائدة منخفض؟ وحيد للتمويل يقدم قرض تمويلي بمعدل 3٪ يطبق الآن:
    https://hegajoc700.wixsite.com/waheedfinance/copy-of-personal-loan
    waheedfinance@proton.me
    يعتبر
    حسن الهيفي

    ردحذف
  12. مرحباً أيها السيدات والسادة، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مقرض وأيضا مستشار مالي.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فسأوصيك بالاتصال بشركتي. نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل والقروض المضمونة وغير المضمونة وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو أرسل لي رسالة مباشرة على WhatsApp عبر: 447360502110+ واحصل على رد في لحظة.

    إن القرض من شركة موثوقة ومختصة هو ما تحتاجه لتحقيق هدفك. نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرع.

    * يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي ترغب في اقتراضه.
    * تمويل مباشر سريع - احصل على قرضك خلال 24 ساعة بعد الموافقة.
    * سعر فائدة مرن 3%.
    * معدلات موافقة عالية
    * سداد مرن - عليك اختيار تاريخ السداد، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
    * طلب بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه والخبرة الشخصية.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر الفرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)
    واتساب: 447360502110+

    نرحب بالوسطاء/الاستشاريين/الوسطاء لإحضار عملائهم وهم محميون بنسبة 100%. وبكل ثقة، سنعمل معًا من أجل مصلحة جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  13. مرحبًا بالجميع، لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرضهم من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة اعتقدت أنها كانت عملية احتيال، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام قمت بتأكيد مبلغ 12000 دولار في حسابي البنكي الشخصي، والذي طلبته للعمل. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من السداد للتقدم عبر بريدهم الإلكتروني WhatsApp +393512640785 هناك مقرضي قروض صادقين!

    إنهم قادرون على إقراضك قرضًا.
    اتصل بالسيد أندرسون
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب: +393509313766
    واتساب: +393512114999

    ردحذف
  14. السلام عليكم..
    هل تحتاج إلى قرض تمويل؟
    التقدم بطلب للحصول على جميع أنواع التمويل
    fastloan102@gmail.com
    شكرًا.

    ردحذف
  15. من السهل جدًا التعامل مع مؤسسات الائتمان الائتمانية. لقد حصلت للتو على قرض بقيمة 9000 دولار. من مؤسسات الائتمان القروض. لقد تمكنت من سداد ديوني وبدء مشروع تجاري صغير، كل ذلك بفضل مؤسسات القروض الائتمانية. أود أن أوصي بأي شخص في حاجة ماسة إلى قرض. للاتصال بهذه الشركة. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. أو التواصل واتس اب: +393512640785
    السكرتير : +393509313766. الإدارة: +393512114999.

    شكرًا لك

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.