الرئيسية التمويل الشخصي للمقيمين من البنك السعودي للاستثمار

التمويل الشخصي للمقيمين من البنك السعودي للاستثمار

سواء رغبت بشراء سيارة أو دفع رسوم التعليم لأبنائك أو مجرد الحصول على مبلغ مالي إضافي لمساعدتك في أمور الحياة، برنامج التمويل الشخصي للمقيمين من البنك السعودي للاستثمار هو الحل المناسب لك.
الخصائص والمميزات:
الشريعة
تمويل متوافق مع أحكام الشريعة يقوم على مبدأ المرابحة
الحصول على التمويل في نفس اليوم*
أفضل معدل نسبة سنوية
الحد الأقصى للتمويل
مبلغ تمويل يصل إلى 1,000,000 ريال سعودي
مدة التمويل
فترة تمويل تصل إلى 5 سنوات
الإعفاء
الإعفاء من المديونية في حالة العجز الكامل أو الوفاة (لا سمح الله)
الشروط‎
للتقدم بالطلب على التمويل الشخصي للمقيمين من البنك السعودي للاستثمار، ينبغي توفر المعايير التالية:
للمقيمين في المملكة العربية السعودية.
أن لا يقل الراتب الأساسي المحول للبنك عن 8,000 ريال.
الحد الأدنى للخدمة في الوظيفة الحالية 12 شهر.
العمر:
23 - 60 سنة للرجال
23 - 58 سنة للسيدات
الوثائق المطلوبة
 
تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي كاملاً
نسخة من الإقامة مع الجواز سارية المفعول ومختومة وموقعة بمطابقتها للأصل من قبل موظف البنك
خطاب تعريف من جهة العمل* على أوراق الجهة الرسمية يشمل التالي:
  1. الراتب الأساسي
  2. البدلات
  3. تاريخ الإلتحاق بالعمل
  4. قيمة مستحقات نهاية الخدمة
  5. تاريخ التعريف
خطاب تحويل الراتب موجه للبنك على أوراق الجهة الرسمية يشمل التالي:
  1. جميع مستحقاته المالية
  2. مستحقات نهاية الخدمة
  3. رقم الحساب (حساب الراتب)
  4. تاريخ بداية التحويل
  5. تصنيف الجهة لدى وزارة العمل ببرنامج نطاقات
  6. التوقيع والختم مطابقاً للنموذج المعتمد بالمخولين لدى البنك
كشف حساب لآخر 3 أشهر موضح به آخر 3 رواتب مختوم من البنك السابق
خطاب إخلاء طرف من البنك السابق ساري المفعول**
* يلزم أن يكون اسم الكفيل في الإقامة مطابقاً لاسم الكفيل في خطاب التعريف وأن يكون العميل على كفالة نفس جهة العمل الذي صدر منه خطاب التعريف.
** مع مراعاة أن يكون تاريخ إصدار خطاب التحويل خلال مدة سريان إخلاء الطرف

* تطبق الشروط والأحكام. معدل الربح السنوي يبدأ من 4.84٪. الرسوم الإدارية هي 1٪ من مبلغ التمويل وبحد أقصى 5000 ريال أيهما أقل. المنتجات التي تم الإعلان عنها في مادة التسويق هذه ليست مناسبة للعملاء أقل من 18 سنة.
 
وسم
 
تمويل شخصي
تمويل شخصي البنك السعودي الهولندي
تمويل شخصي بدون تحويل راتب
تمويل شخصي بدون كفيل
تمويل شخصي بنك الراجحي
تمويل شخصي بنك الانماء
تمويل شخصي بنك الاهلي
تمويل شخصي الراجحي
تمويل شخصي بنك البلاد
تمويل شخصي بدون تحويل راتب 2015
تمويل شخصي بنك سامبا
تمويل البنك السعودي للاستثمار
شركات التمويل الشخصي
تمويل بنك الرياض
التمويل الشخصيتمويل بنك الرياض
تمويل بدون كفيل
أفضل تمويل شخصي
حاسبة التمويل
القروض الشخصية
قروض شخصية
حاسبة التمويل الشخصي
تمويل الراجحي

هناك 16 تعليقًا :

  1. إصلاح العجز النقدي الخاص بك التقدم بطلب للحصول على قرض.
    هل تحتاج إلى تمويل سريع طويل أو قصير الأجل بسعر فائدة منخفض نسبيًا يصل إلى 3٪؟ نحن نقدم تمويل الأعمال ، والتمويل الشخصي ، وتمويل المنازل ، وتمويل السيارات ، وتمويل الطلاب ، وتمويل الديون e.t.c اتصل بنا الآن البريد الإلكتروني: allrisefinancial@gmail.com

    ردحذف
  2. مرحبًا ومرحبًا بكم في Spotlight Global Financial Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي وقرض الأعمال وغيرها الكثير) ، ونقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. ستساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب الفائدة المرتفعة. المعدل أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو زيارات البنوك المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها.

    نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | وتلقي الرد في لحظة

    يمكنك التحقق منا بسهولة على موقعنا على الإنترنت عبر: https://spotlightglobalfin.wixsite.com/financial ||

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف
  3. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضت نتيجة سوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال على رقم WhatsApp الخاص بنا 917795329014+

    ردحذف
  4. مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة القروض الجيدة هذه ، لقد حصلت على قرض سريع بقيمة 80.000.00 دولارًا عبر بريدهم الإلكتروني لأنني كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ثم قدم لي صديق التفاصيل لقد اتصلت بهم من هذه الشركة ولم أصدقها أبدًا حتى جربتها و
    اتبعت التعليمات ، والآن أنا سعيد لأنني حصلت على قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للاتصال أو رقم whatsapp أدناه:

    info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp:+918448747044

    شكرًا

    ردحذف
  5. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  6. اسمي أكوزوك أنا مواطن مغربي. لكني أعيش في النمسا. هل كنت تبحث عن قرض؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بالسيد كارول ، لقد ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 40،000.00 يورو منذ بضعة أيام. أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 40.000.00 يورو. لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  7. مرحباً جميعاً. اسمي باهيتي أنا من مصر رأيت أشخاصًا شهدوا حول هذه الشركة التي تسمى Unicredit فرع إيطاليا ، ومن الجيد أنني كنت أيضًا ضحية للاحتيال 3 مرات حتى وجدت هذه الشركة تسمى Unicredit فرع إيطاليا ، الله يشهد لي هذه الشركة هي حقيقي وشرعي أنا أم عزباء لثلاثة أطفال وأعمل في مكانين لكسب المزيد من المال لي ولأولادي ساعدتني هذه الشركة بعد أن شرحت لهم الشركة أخبرتني ألا أقلق من أنني سأحصل على قرضي بأمان كنت خائفًا لأنني تعرضت للغش قبل أن أعتقد أن نفس الشيء سيحدث لي أيضًا ، لكنني قلت لنفسي إن الله أعلم. أخبرتني الشركة أن الأمر استغرق 72 ساعة لاستلام القرض وفكرت في الأمر 72 ساعة للإسراع فقلت حسنًا ، كان مبلغ القرض الذي كنت أبحث عنه 350.000.00 دولار أمريكي وبعد أن فعلت كل ما طلبت مني الشركة القيام به وأرسلت المعلومات المطلوبة لقد استلمت قرضي خلال 72 ساعة كما هو مذكور. عندما تلقيت قرضي ، قلت لنفسي ، إن الله هو الذي جعلني أسست هذه الشركة وقد قمت بالفعل بتقديم هذه الشركة إلى واحد من أصدقائي الذي يحتاج أيضًا إلى المساعدة حتى يرى أي شخص هنا أو في أي مكان هذا المنشور إذا كنت بحاجة إلى حقيقي قرض هذه هي الشركة الوحيدة التي يمكنها المساعدة دون أدنى شك في الفشل. أنا سعيد كل يوم بسبب هذه الشركة وأدعو الله أن يجعل Unicredit آخر مرة في هذا العالم حتى يتمكنوا من الاستمرار في مساعدة المحتاجين. لقد اتصلت بهذه الشركة عبر البريد وهو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو رقم Whatsapp هو. + 393509811524 شكرًا لأي شخص يقرأ رسالتي والمنشور.

    ردحذف
  8. اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

    ردحذف
  9. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  10. يوم سعيد للجميع اسمي عبده صالح أحمد العزني وأنا من الأردن أريد أن أغتنم هذه الفرصة لدي الآن لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا كان أي شخص منكم يبحث عن قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للاتصال بي أنا ورجل أعمال تقدمت بطلب للحصول على قرض في هذه الشركة الشرعية واسم الشركة هو Unicredit وهم يساعدون الناس منذ سنوات ونحن الآن في عام 2023 وقد تلقيت للتو قرضي منهم ، لذا إذا كان أي شخص منكم بحاجة إلى قرض اذهب وتقدم منهم لأنهم حقيقيون ، أنا فقط أدعو الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة في الحصول على قرض لا يتعرضون للخداع ولهذا السبب أستخدم هذه الفرصة لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي تقدم من هذه الشركة حتى لا تتعرض للخداع عند التقدم من الشركة الخطأ. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم هو .. Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو Whatsapp: +393509811524.

    أتمنى لك يومًا سعيدًا للجميع وأدعو الله أن تكون جميعًا سعيدًا كما أنا اليوم

    ردحذف
  11. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على Unicredit التي منحتني لاحقًا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار يجب أن أعيده خلال 6 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، إليك البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp رقم الاتصال: +393509811524.

    ردحذف
  12. يوم جيد للجميع.
    اسمي عبدالملك. انا من السعودية. أرغب في مشاركة القليل من الشهادة حول كيف تمكنت من تحقيق طفرة مالية بعد فترة طويلة من الحزن من المحتالين ... 100،000 دولار أمريكي من هذه الشركة. إنهم شرعيون ، يحتاج الجميع للعمل معهم ، فهم شرعيون ، أثق في أنهم شرعيون ، كل شخص يتصل بهم عبر هذه التفاصيل

    بريد إلكتروني ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    اتصل بهم اليوم وكن خاليًا من الديون وكن مستقرًا ماليًا. فرع يونيكريديت إيطاليا هو الأفضل.

    ردحذف
  13. مرحبًا، اسمي السيدة ليزا ويلارد، من الله عليّ، أريد أن أخبركم جميعًا أن هناك الكثير من الأشخاص السيئين هنا يحاولون الحصول على أموالنا ولا يعطوننا ما نطلبه، لقد كنت مرهقًا ماليًا منذ بضعة أشهر ، لقد فقدت والدي منذ 4 سنوات، وبعد ذلك كنت في حاجة ماسة إلى قرض بسبب أطفالي والفواتير وبعض الأشياء الأخرى، كدت أستسلم حتى وجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي تقرضني قرض بقيمة 85000 دولار في أقل من خمسة أيام. لذلك بالنسبة لأولئك الموجودين مثلي، إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر:loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766، أقول كل هذا بسبب الجحيم الذي مررت به بين يدي مُقرضي السابق وأنت تعرف ماذا...... لا أتمنى أن يمر كارهيني بهذا الجحيم الذي مررت به أيدي هؤلاء المقرضين عبر الإنترنت. من فضلك، بمجرد حصولك على قرضك من مؤسسات القروض الائتمانية، أخبر الآخرين أيضًا، وأصدقائك، والمقربين. مؤسسات القروض الائتمانية هي نعمة أرسلها الله لي بعد أن عجزت كل علاقاتي عن مساعدتي. واصل الله يبارك فيه.

    ردحذف
  14. هل أنت في حاجة إلى قرض؟ القروض التجارية؟ قرض شخصي؟ هل رصيدك سيئ؟ نحن جاهزون لنقدم لك القرض الذي تحتاجه بسعر منخفض ...
    يرجى ملاحظة: الحد الأدنى لمبلغ القرض لدينا هو 5000 دولار أمريكي، القروض خالية من المخاطر بنسبة 100٪.
    واتساب:+91 95946 31016
    info.waheedfinance@gmail.com

    ردحذف
  15. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف
  16. أود أن أشكر شركة EuropeanUnion_loan على خدمتهم الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا، شكرًا لك على القرض الذي قدمته لي بقيمة 90.000 دولار أمريكي، أوصي بشركة EuropeanUnion_loan لأي شخص يحتاج إلى قرض أو مساعدة عاجلة؛ اتصل بهم على البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.