الرئيسية قرض السيارة المستعملة من بنك الاتحاد الوطني بمصر

قرض السيارة المستعملة من بنك الاتحاد الوطني بمصر

مع بنك الإتحاد الوطنى – مصر يمكنك اختيار المبلغ و طريقة السداد التى تناسبك و تناسب إحتياجاتك.
  • أسهل إجراءات ومستندات أقل.
  • أسعار فائدة تنافسية.
  • (ادفع فقط 70% من قيمة القرض على 60 شهر وادفع ال 30% الباقية في الشهر ال60 الاخير).
  • ادفع 50% دفعة مقدمة و احصل على سيارتك بالحد الادنى من المستندات.
  • الحد الأقصي للقرض 500000 جنيه.
  • حد اقصي للتمويل 85 % من قيمة السيارة.
  • فترة سداد حتى 10 سنوات في حالة تحويل المرتب او الاقساط للبنك.
 
ينبغي على مقدم الطلب أن يتمتع بالآتى:
  • للموظفين :
  • تحويل الراتب \ او بدون تحويل راتب للبنك
  • حد ادنى 6 اشهر بجهة العمل الحالي.
  • حد ادني للدخل الشهري 800 جنية مصرى
  • حد ادنى 21 سنة ، حد اقصى 60 سنه عند انتهاء الاقساط.
  • لاصحاب الاعمال و المهن الحرة :
  • حد ادنى للسن 24 سنه .
  • حد اقصى للسن 65 سنه بنهاية مدة القرض.
  • حد ادني لبداية النشاط 3 سنوات
 
 اي سيارة ركاب باستثناء السيارات الرياضية وسيارات البيك اب .
فترة السداد تكون من 36 شهر و بحد اقصى 120 شهر (طبقا لموديل السيارة و سنة الصنع).

هناك 10 تعليقات :

  1. هل أنت في حاجة إلى قروض عاجلة؟ نحن نقدم القروض لجميع أنواع القروض للأفراد المحتملين ، والشركة ، وهيئات التعاون ، فضلا عن المنظمات. هل أنت في حاجة إلى قروض مسجلة ومعتمدة؟ إذا كانت مهتمة ، تصل إلينا عبر البريد: allrisefinancial@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد روجار سيم. اعيش في عمان وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد ، Rugare Sim) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


      استمارة معلومات طلب القرض
      الاسم الأول......
      الاسم الأوسط.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) المهنة: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      Email arabloanfirmserves@gmail.com

      حذف
  2. هل تبحث عن تمويل للاستثمار أو تمويل شخصي؟ احصل عليه هنا بسعر فائدة ثلاثة بالمائة وأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا يحتوي على مبلغ القرض المطلوب ورقم الهاتف على البريد الإلكتروني: ralphloganloans@gmail.com

    ردحذف
  3. مرحبا هل انت بحاجة الى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp: +447903159998

    الوسطاء / الاستشاريون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  4. عرض القرض من التمويل المبتكر "
    أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

    في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

    نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

    خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
    اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

    نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

    ردحذف
  5. القروض الشخصية
    للحصول على القروض الشخصية وقروض سيارات عليك الاعتماد علينا حيث اننا نمتلك الكفاءه و الخبره الطويله في هذا المجال لكي يحصل عملائنا على هذه الخدمه على اعلى مستوى من التميز الاتقان لذا يمكنك الان ان تتواصل معنا اذا اردت الحصول على القروض الشخصية و قروض سيارات
    قروض سيارات
    https://www.faydety.com/

    ردحذف
  6. BUSINESS LOAN PERSONAL LOAN HERE APPLY NOW WhatsApp +918929509036 financialserviceoffer876@gmail.com Dr. James Eric

    ردحذف
  7. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  8. مرحبًا،

    اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

    كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

    يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    ردحذف
  9. من السهل جدًا التعامل مع مؤسسات الائتمان الائتمانية. لقد حصلت للتو على قرض بقيمة 9000 دولار. من مؤسسات الائتمان القروض. لقد تمكنت من سداد ديوني وبدء مشروع تجاري صغير، كل ذلك بفضل مؤسسات القروض الائتمانية. أود أن أوصي بأي شخص في حاجة ماسة إلى قرض. للاتصال بهذه الشركة. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. أو التواصل واتس اب: +393512640785
    السكرتير : +393509313766. الإدارة: +393512114999.

    شكرًا لك

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.