تمويل سيارة من البنك الأهلي

قرض السيارة من البنك الأهلى


خصائص ومميزات القرض:
1. بدون ضامن
2. وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى
3. تمويل حتى 750,000 جم
4. تمويل يصل إلى 100 % من سعر السيارة
5. برنامج الـ40% مقدم بأقل مستندات
6. فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام
7. سعر عائد تنافسى
8. برنامج خاص لموظفى الشركات
9. حد أدنى لصافى الدخل الشهرى يبدأ من 1,500 جم
10. برنامج جديد يتيح تمويل كامل سعر السيارة مقابل ضمانة طرف مصرفنا بقيمة نصف سعر السيارة
11. بدون مصاريف استعلام ائتمانى
12. بدون مصاريف فتح حساب

• المستندات الأساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج:


1. صورة بطاقة الرقم القومى سارية
• فاتورة مرافق (وفقًا والسياسة المتبعة) باسم العميل لم يمر عليها أكثر من 3 شهور
شروط القرض:
آلا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عاما فى نهاية القرض للموظفين.
آلا يقل عمر المقترض عن 25 عاما ولا يزيد عن 65 عاما فى نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

• العمولات والرسوم :
1. يتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدمًا بواقع 1.5% حتى 5 سنوات و2% حتى 6 أو 7 سنوات لمعظم البرامج.
2. عمولة السداد المبكر للقرض (الكلى والجزئى) 3% من المبلغ المطلوب سداده
3. غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.
4. لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة أقرب فرع إليك أو الاتصال بخدمة العملاء 19623.
وسم
اسهم البنك الاهلي
قروض الاهلي
قرض بنك الاهلي
تمويل السيارات الاهلي
 

هناك 3 تعليقات :

  1. هل تحتاج إلى قرض ؟ قدم الآن.
    هل أنت في حاجة إلى قروض عاجلة؟ نحن نقدم القروض لجميع أنواع القروض للأفراد المحتملين ، والشركة ، وهيئات التعاون ، فضلا عن المنظمات. هل أنت في حاجة إلى قروض مسجلة ومعتمدة؟ إذا كانت مهتمة ، تصل إلينا عبر البريد: allrisefinancial@gmail.com

    ردحذف
  2. القروض الشخصية
    للحصول على القروض الشخصية وقروض سيارات عليك الاعتماد علينا حيث اننا نمتلك الكفاءه و الخبره الطويله في هذا المجال لكي يحصل عملائنا على هذه الخدمه على اعلى مستوى من التميز الاتقان لذا يمكنك الان ان تتواصل معنا اذا اردت الحصول على القروض الشخصية و قروض سيارات
    قروض سيارات
    https://www.faydety.com/

    ردحذف
  3. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.