الرئيسية تمويل السيارة من بنك الاسكندرية للأعمال والمهن الحرة

تمويل السيارة من بنك الاسكندرية للأعمال والمهن الحرة

 
  • يقدم بنك الاسكندرية تمويل شراء سيارة للعملاء المصريين والأجانب العاملين في الشركات التي تعمل في مصر ويتم تحويل رواتبهم (كلها أو جزء منها) مباشرة إلى اي بنك اخر
  • مدة تمويل سيارات تصل إلى 6 سنوات
  • أسعار فائدة ورسوم تنافسية
  • الحد الأدنى لقيمة التمويل 30,000 جنيهاً مصرياً والحد الأقصى 600000 جنيهاً مصريا
  • قيمة مقدم السيارة 15%
  • لا يشترط وجود ضامنً
  • الحصول على تأمين مجاني على الحياة
  • الحد الأدنى للراتب الشهري 5000 جنيهاً مصرياً
  • يتراوح عمر العميل بين 21 و60 عاما
  •  
    المستندات المطلوبة
  • نموذج طلب مستوف البيانات
  • صورة من بطاقة الرقم القومي
  • فواتير حديثة للتليفون أو الكهرباء أو الغاز (لم يمض على تاريخها ثلاثة شهور بحد أقصى
  • بطاقة ضريبية
  • سجل تجارى حديث
  • كشف حساب لاخر 6 شهور
  • عروض السيارات
  • عرض سعر موجة الى بنك الاسكندرية
  •  
    وسم
    تمويل سيارات
    سيارات بدون دفعه
    افضل تمويل سيارات
    البنك الاهلي تمويل سيارات
    سيارات جديدة بالقسط
    عرض سيارات
    تمويل السيارات
    قروض سيارات
    قرض السيارة
    قرض سيارة
    تمويل شراء سيارة
    تمويل السيارات المستعملة
    قرض السيارة
    تقسيط سيارات
    تقسيط السيارات
    سيارات اقساط
    افضل تمويل سيارات

    هناك 8 تعليقات :

    1. هل تحتاج إلى قرض ؟ قدم الآن.
      هل أنت في حاجة إلى قروض عاجلة؟ نحن نقدم القروض لجميع أنواع القروض للأفراد المحتملين ، والشركة ، وهيئات التعاون ، فضلا عن المنظمات. هل أنت في حاجة إلى قروض مسجلة ومعتمدة؟ إذا كانت مهتمة ، تصل إلينا عبر البريد: allrisefinancial@gmail.com

      ردحذف
    2. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

      اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
      رقم الواتس اب: +393509811524

      ردحذف
    3. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
      رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

      أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

      قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
      قرض طويل الأجل (10_15)
      قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
      يقدمون مثل القرض
      قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
      قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
      قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
      البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
      رقم الواتس اب: +393509811524

      عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

      ردحذف
    4. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
      ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

      ردحذف
    5. مرحبا بالجميع اسمي محمد عبد الرحمن اعيش في الامارات العربية المتحدة. مدينة. الشارقة. لقد تلقيت للتو قرضي البالغ 100000 درهم الآن من Unicredit ، فهي شركة قرض شرعي جديدة ولم يمض وقت طويل على تلقي قرضي منهم ، وحصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا بهذه الشركة رائع حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة ، فهم رائعون بريدهم الإلكتروني هو Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: +393509811524.

      ردحذف
    6. مرحباً بالجميع ، اسمي حمدالله. أنا من المغرب ، رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرضهم من مؤسسات الإقراض الائتمانية ، وبصراحة اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت التقديم بموجب توصياتهم وقبل أيام قليلة أكدت في حسابي المصرفي الشخصي الإجمالي. مبلغ 32000 دولار الذي طلبته للعمل. هذه أخبار رائعة حقًا وأنا سعيد جدًا ، أنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي وأتأكد من سداده للتقدم من خلال بريده الإلكتروني (جهة اتصال whatsapp) +393512114999) (loancreditinstitutions00@gmail.com) شكرا قرضك.

      جهة الاتصال: مؤسسات القروض الائتمانية.
      البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com)
      جهة اتصال whatsapp: +393512114999

      ردحذف
    7. نقدم جميع أنواع خدمات القروض المالية بفائدة منخفضة تصل إلى 2٪. تتراوح عروضنا بحد أقصى 10،000،000.00 دولار أمريكي. يجب على المقترضين المهتمين التكرم بإرسال بريد إلكتروني إلينا مع التفاصيل التالية كما هو موضح أدناه عبر: -

      بريد إلكتروني: agenthinson@gmail.com

      استمارة طلب المقترضين: -

      اسم:
      كمية:
      مدة:
      دولة:
      هاتف#:

      ملاحظة: - يتم إرسال جميع رسائل البريد الإلكتروني إلى: agenthinson@gmail.com

      ردحذف
    8. شهادة على القرض الجاد الذي تم شراؤه ، شكراً جزيلاً للمؤسسات الائتمانية للقرض على القرض البالغ 18000 دولار الذي منحته لي. سأتحدث عن خدماتك مع الأشخاص من حولي الذين يحتاجون إلى قرض أو تمويل. أنا سعيد بالقرض الذي قدمته لي. لا تتردد ، إذا كنت بحاجة إلى قرض ومقرض قانوني حقيقي ، فاتصل بهذه الشركة الآن واحصل على قرضك عبر:

      البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
      واتس اب: 393512114999+

      شكرًا لك

      ردحذف

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.