الرئيسية شركات التمويل العقاري

شركات التمويل العقاري

شركات التمويل العقاري

يرغب كثيرون مننا في شراء عقار مناسب، ولكننا قد نفاجأ بأن سعر هذا العقار لا يناسب إمكانياتنا المادية، فنقرر تأجيل تلك الخطوة أو ربما إلغائها تماما، ولكن مع وجود "شركات التمويل العقاري"، أصبح من المناسب جدا شراء أي عقار بأي ثمن وفي أي وقت؛ حيث تساهم تلك الشركات في دفع جزء كبير من ثمن العقار، ويستطيع العميل تسديد ذلك الدين للشركة على فترات طويلة تمتد إلى أعوام.
 
1- شركة التعمير للتمويل العقاري
 تعتبر تلك الشركة من أهم شركات التمويل العقاري في مصر؛ وذلك لوضوح برامجها التمويلية وسهولتها، فيمكن أن تصل نسبة التمويل بها إلى 90%، ويمتد السداد حتى 20 عاما، ذلك إلى جانب وجود أقساط شهرية ثابتة، وإمكانية سداد الأقساط بشكل كلي أو بشكل جزئي في أي وقت، وتضمن الشركة التأكد من صحة مستندات الوحدة، والإجراءات سهلة التنفيذ، وكل ما هو يلزم من أجل طمأنة المشتري، كما تضمن وضوح التكاليف منذ بداية التعامل؛ وذلك حتى لا يفاجأ المشتري في أي وقت بزيادة في التكاليف المتفق عليها، ويوجد للشركة فروع في المهندسين ومدينة نصر و6 أكتوبر والعاشر من رمضان.
 
2- الشركة المصرية للتمويل العقاري بالمهندسين "EHFC"
تختلف أنظمة المصرية للتمويل على حسب أنواع التمويل ذاتها، وتوفر "المصرية" نظام إعادة التمويل بالنسبة للعملاء الذين قد اشتروا ممتلكاتهم بالفعل، ويرغبون في إجراء بعض التعديلات على مواعيد السداد، ومن مميزات ذلك النظام أن نسبة التمويل تصل إلى 70% من قيمة العقار، بالإضافة إلى إمكانية امتداد فترة السداد إلى 15 سنة، ووجود أسعار تنافسية للفائدة تصل إلى 16%، لا يزيد إجمالي أقساط القرض على 35% من صافي الدخل الشهري "صافي الدخل السنوي/ 12 شهر".
وبالنسبة لنظام الشراء، فيمكن للعملاء الذين يرغبون في شراء عقار، وليس لديهم القدرة المالية على دفع ثمنه أن يحصلوا على تمويل من المصرية يصل إلى 70% من قيمة العقار، وفترة سداد تصل إلى 15 سنة، وأسعار تنافسية للفائدة تصل إلى 16%، لا يزيد إجمالي أقساط القرض على 35% من صافي الدخل الشهري "صافي الدخل السنوي/ 12 شهر".
أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على تمويل بغرض تشطيب أوتجديد عقاراتهم، فتمنحهم المصرية تمويل يصل إلى 70% من قيمة ذلك التشطيب أو التجديد، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، و أسعار تنافسية للفائدة، لا يزيد إجمالي أقساط القرض على 35% من صافي الدخل الشهري "صافي الدخل السنوي/ 12 شهر".
وإلى العملاء الذين يرغبون في بناء عقاراتهم على قطعة أرض سكنية، حيث أن بإمكانهم أن يحصلوا على تمويل من الشركة يصل إلى 70% من قيمة البناء، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وأسعار تنافسية للفائدة، لا يزيد إجمالي أقساط القرض على 35% من صافي الدخل الشهري "صافي الدخل السنوي/ 12 شهر".
وبالنسبة للعملاء ذوي الدخل المنخفض، فتساعدهم الشركة المصرية على شراء وحدة مدعمة؛ حيث تمنحهم تمويل يصل إلى 70% من قيمة الوحدة، وفترة سداد تصل إلى 15 سنة، و أسعار تنافسية للفائدة. لا يزيد إجمالي أقساط القرض على 25% من صافي الدخل الشهري "صافي الدخل السنوي/ 12 شهر".

3- شركة تمويل للتمويل العقاري بالمهندسين و6 أكتوبر والرحاب
 تعد الشركة من أكثر شركات التمويل سرعة ومرونة في تنفيذ كافة إجراءات التمويل، ويمكن أن تصل نسبة التمويل إلى 90% من قيمة الوحدة، ويمكن أن تصل فترة السداد إلى 20 عاما.
4- البنك العقاري المصري العربي "بيت العقار"
يوجد للبنك فروع في المهندسين والدقي ووسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة و6 أكتوبر وحلوان، وهو يقدم خدمة التمويل العقاري بأقل تكلفة تمويلية، وأطول فترة سداد ممكنة، وقسط شهري بسيط مقارب لقيمة الإيجار الجديد، وخدمة تملك الوحدة من تاريخ استلامها.
 
5- شركة الأهلي للتمويل العقاري
 الشركة هي إحدى شركات البنك الأهلي المصري، بالنسبة للمصرين العاملين بالخارج، فتمنحهم شركة الأهلي نسبة تمويل تصل إلى 70%، ومدة تمويل تصل إلى 10 سنوات. لا يزيد القسط الشهري عن 35% من صافي الدخل الشهري.
أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على تمويل بغرض بناء أو تشطيب عقاراتهم، فتمنحهم شركة الأهلي نسبة تمويل تصل إلى 70% من قيمة مقايسة الأعمال للوحدة المطلوب بنائها أو تشطيبها، ومدة تمويل تصل إلى 15 سنة، مع توفر أنظمة سداد متعددة بحيث لا يزيد القسط الشهري عن 40% من صافي الدخل الشهري، يشترط أن تكون الوحدة السكنية مسجلة أو قابلة للتسجيل.
وإلى نظام التمويل الاقتصادي لمحدودي الدخل، حيث تصل نسبة التمويل إلى 80% من قيمة الوحدة، ومدة التمويل تصل إلى 20 سنة بأقساط شهرية، مع توفر أنظمة سداد متعددة، ولا يزيد القسط الشهري عن 25% من صافي الدخل المعتمد.

6- شركة سكن للتمويل العقاري بالمهندسين
 يوجد لدى الشركة أكثر من نظام تمويل خاص بها، فيوجد "تمويل سكن فليكس"، وهو نظام تمويل طويل الأمد تصل نسبة السداد به إلى 18 سنة، ويوفر مبلغ تمويل يصل إلى 3 مليون جنيه، وأقساط شهرية متساوية، الحد الأقصى لنسبة تمويل قيمة الوحدة تحت نظام سكن فليكس هو 80%، كما يتيح ذلك النظام حرية إعادة جدولة التمويل.
ويوجد كذلك نظام "تمويل هوم تراست"، وهو نظام مبتكر تستطيع من خلاله دفع أقساط شهرية صغيرة، مع وجود فرص أكثر للتوفير، وتستطيع من خلاله تسديد 25% من مبلغ التمويل كدفعة واحدة مع الدفعة الأخيرة، فتقل أقساطك الشهرية بنسبة 7%، ويوفر ذلك النظام نسبة تمويل لقيمة الوحدة تصل إلى 70%، ومدة تمويل تصل إلى 10 سنوات، والحد الأقصى لمبلغ التمويل هو 2.5 مليون جنيه مصري، كما يمكن تخفيض مبلغ القسط الشهري بنسبة تتخطى 12% شهريا.
ويوجد أيضا نظام "تمويل بيزنس لاين"، ويساعد ذلك النظام أصحاب الأعمال الذين يرغبون في امتلاك وحدة تجارية أو إدارية عن طريق عائد تمويل تنافسي، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وأقساط شهرية مناسبة ومتساوية. يصل الحد الأقصى لنسبة تمويل قيمة الوحدة إلى 75%، ويمكن أن يصل مبلغ التمويل إلى 3 مليون جنيه مصري.
وكذلك هناك نظام "سكن 1 – 2 – 3" الذي يوفر أقل قسط شهري في أول 5 سنوات من فترة التمويل، ثم يزيد في السنوات التالية مع زيادة دخلك. وهو يقوم على ثلاث خطوات؛ قسط التمويل يزيد بنسبة 10% بعد أول 12 قسط، و20% بعد ال 24 قسط التالية، و20% أخيرة بعد 24 قسط أخرى وحتى نهاية مدة التمويل. يصل الحد الأقصى لمبلغ التمويل تحت هذا النظام إلى 3 مليون جنيه مصري، أما الحد الأقصى لنسبة تمويل قيمة الوحدة هو 80%. وذلك بجانب وجود فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.
كما يوجد نظام تمويل "سكن سمارت" وهو أنسب حل للموظفين الذين يحصلون على علاوات سنوية أو أرباح، لأنه، ولأول مرة، يقدم أقساطا شهرية تنخفض عاما بعد عام، مع أقساط سنوية يتم دفعها في نهاية العام، يمكن أن يصل الحد الأقصى لنسبة تمويل قيمة الوحدة إلى 75%، ويمكن أن يصل مبلغ التمويل إلى 3 مليون جنيه مصري، ويمكن أن تصل مدة التمويل إلى 10 سنوات.
وهناك أيضا نظام "سكن هوم بلس"، يقدم هذا النظام أقل أقساط ممكنة، ويتيح تسديد نسبة تكلفة التمويل في أول سنتين من فترة التمويل، يوفر ذلك النظام قسط شهري أقل بنسبة تصل حتى 25% خلال فترة السماح والتي تكون في أول سنتين من فترة التمويل، يمكن أن يصل الحد الأقصى لنسبة تمويل قيمة الوحدة إلى 75%، ويصل مبلغ التمويل إلى 2 مليون جنيه مصري، كما يمكن أن تصل مدة التمويل إلى 17 سنة.
أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في تجديد منازلهم، فيوجد نظام "تمويل سكن للتشطيب" الذي يوفر مبلغ للتمويل قد يصل إلى 1.5 مليون جنيه مصري بدفعة أولى 750,000 كحد أقصى، ومدة تمويل تصل إلى 15 سنة، يمكن أن تصل نسبة تمويل قيمة الوحدة إلى 75%.
أما نظام التمويل الأخير بشركة سكن للتمويل العقاري هو نظام "تمويل سكن للبناء". يوفر ذلك النظام أقساط منخفضة في بداية فترة التمويل تصل إلى 18 شهر. تنخفض قيمة الأقساط الشهرية بنسبة تصل إلى 25% خلال فترة السماح والتي تكون في أول سنتين من فترة التمويل، ويمكن أن يصل مبلغ التمويل إلى 2 مليون جنيه مصري، وتصل مدة التمويل إلى 18 سنة، والحد الأقصى لنسبة تمويل قيمة الوحدة هو 75%.

 7- بنك مصر بجميع فروعه
 من أهم مميزات نظم التمويل العقاري ببنك مصر هي انخفاض سعر الفائدة المطبق على القروض، بالإضافة إلى امتداد فترة السداد إلى 20 عام كحد أقصى. بالنسبة لمحدودي الدخل، فيشترط ألا يتجاوز دخلهم الشهري 1750 جنيه للفرد، و 2500 جنيه للأسرة، وسعر العائد على القرض هو 7% سنويا متناقصة، ويمكن أن تصل قيمة القرض إلى 120 ألف جنيه كحد أقصى.
أما بالنسبة لمتوسطي الدخل فيشترط ألا يتجاور دخلهم الشهري 8 آلاف جنيه مصري للأعزب، و10 آلاف جنيه للأسرة، وسعر العائد على القرض هو 8% سنويا متناقصة، يمكن أن تصل قيمة القرض إلى 270 الف جنيه كحد أقصى، على ألا تزيد قيمة الوحدة السكنية عن 300,000 جنيه مصري.
 
8- المصرف المتحد بجميع فروعه
 يقدم المصرف المتحد خدمة التمويل العقاري بحد أقصى 80%. يمكن أن تصل مدة التمويل إلى 15 عام كحد أقصى. وتحدد نسبة نسبة الفائدة من 8.8 الى 9.5 % على حسب مدة التمويل، يشترط ألا يقل الراتب عن 2.5 ألف جنيه، حيث يخصم 40% من الراتب لتسديد القسط، تتراوح قيمة التمويل من 50 ألف جنيه إلى 5 مليون جنيه كحد أقصى.

9- البنك الأهلي سوسيتيه جنرال بجميع فروعه "NSGB"
يوفر البنك برنامج "عقارات" للتمويل العقاري بإمكانية تمويل حتى 80% من قيمة الوحدة السكنية وحتي 65% للشاليه، يمكن أن يصل مبلغ التمويل إلى حوالي 5 مليون جنيه، ومدة سداد تتراوح بين 5 و15 سنة، إلى جانب وجود حرية اختيار طريقة السداد، وتوفير إمكانية التأمين على الحياة وعلى الوحدة السكنية للعميل.
 
10- البنك التجاري الدولي "CIB" بجميع فروعه
 يمكن أن تصل نسبة التمويل في البنك إلى 5 مليون جنيه، ويمكن أن تصل قيمة القرض إلى 80% من قيمة العقار، ويوفر البنك التجاري الدولي سعر عائد متميز، وفترة سداد تمتد إلى 20 عام.
وعن شروط ضمانات شركات التمويل، فهي أن تحصل على حق الامتياز على العقار، ورهنه رهنا رسميا في حالة إذا كان العقار مسجل باسم البائع. أما إذا كان العقار غير مسجل باسم البائع، فمن حق شركات التمويل أن ترهن أصول عقارية مملوكة للمستثمر، أو غير المستثمر، وتحصل على كفاءة شخصية من غير المستثمر، وأوراق مالية بكامل قيمة الأقساط المستحقة،كما يشترط أن يقبل المستثمر خصم قيمة أقساط التمويل من راتبه، ويشترط الممول على المستثمر أيضا تسجيل العقار محل التمويل باسمه ورهنه رهنا رسميا لصالح الممول خلال فترة يتفق عليها.
أما في حالة إذا كان العقار محل التمويل بناء أو وحدة في بناء على أرض مخصصة للمستثمر من الدولة أو من أحد الأشخاص العامة، فيشترط أن يقبل المستثمر أن يتنازل عن التخصيص لقبل الممول كضمان للتمويل، بعد أن توافق الجهة التي خصصت الأرض على هذا التنازل.
بوجود مثل هذه الشركات والبنوك التي توسعت في مجال التمويل العقاري، أصبح تناسب القدرة المالية للناس مع قيمة العقار الذين يرغبون في تملكه لا يشكل عائقا كبيرا، فلم يعد شراء أي عقار حلم بعيد المنال.

وسم
تمويل
تمويل استثماري
تمويل عقاري للمقيمين
تمويل عقار
شركات التمويل العقاري
ابي تمويل عقاري
حسبة التمويل العقاري
شركة تمويل عقاري
شركات تمويل عقارى
عروض تمويل
شركات تمويل العقار
اقل البنوك نسبة في التمويل العقاري
تمويل برهن عقاري
اقل نسبة تمويل عقاري
ابي تمويل شخصي
نسبة التمويل العقاري
شركات التمويل الشخصي
قروض عقارية
اريد تمويل عقاري
تسديد قروض
افضل شركة تمويل عقاري
شركات تمويل
شركة تمويل
تمويل بدون كفيل
حاسبة القرض العقاري
شركات تمويل شخصي
قرض عقاري
تمويل بدون تحويل راتب
شركات التمويل العقاري
تمويل بدون تحويل راتب
حاسبة التمويل
قرض عقاري
القروض الشخصية
قروض شخصية
حاسبة التمويل الشخصي
القروض العقارية
التمويل الشخصي
تمويل بدون كفيل
تمويل شخصي بدون كفيل
قروض تمويل
التمويل السكني
افضل شركة تمويل عقاري
 



هناك تعليقان (2) :

  1. التقدم بطلب للحصول على قروض مضمونة مضمونة الآن.
    هل تبحث عن قرض أصلي جدًا؟ والخبر السار هو هنا! ! ! نحن نقدم قروض تتراوح بين 5000 دولار و 50000000 دولار كحد أقصى. بمعدل فائدة 3٪ سنويًا. قروض لتطوير الأعمال نحن معتمدون وجديرون بالثقة؟ موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية. اتصل؟ لنا
    معلومات المقترضين المطلوبة تعبئة وعودة.
    الأسماء الكاملة:.........................
    عنوان الإتصال:..................
    بلد:........................
    المبلغ المطلوب:.......
    مدة القرض: ..............
    الغرض من القرض:.......
    الاحتلال:..........
    الجنس: ..........
    عمر:...........
    رقم الهاتف:..........
    الحالة الحالة الإجتماعية:...........
    أطيب الأماني،
    البريد الإلكتروني: specializeloanservicing@gmail.com

    ردحذف
  2. حاسبة التمويل العقاري
    اذا اردت الحصول على تمويل عقاري على المنازل أو الوحدات الإدارية أو المؤسسات الخدمية أو المبانى التجارية بمختلف أنواعها عليك الاعتماد علينا حيث اننا نسعي دائما إلى رضاء عملاىنا وثقتهم فينا وليس إلى تحقيق الربح لذا يمكنك الان أن تتواصل معنا اذا اردت الحصول على تمويل عقاري و التمويل العقارى الجديد و حاسبة التمويل العقاري بنك مصر
    تمويل عقاري
    https://www.faydety.com/

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.