الرئيسية افضل تمويل عقاري في السعودية

افضل تمويل عقاري في السعودية

افضل بنك للتمويل العقاري في السعودية
 
إذا كنت تحلم بأن يكون لديك منزلا خاص بك وليس لديك القدرة المالية لشرائه ، وإذا كنت ترغب بشراء عقار لتستخدمه للاستثمار وتستفيد منه عبر ايجاره ولا تمتلك القدرة المالية لشرائه ، إليك الحل عزيزي القارئ ، وذلك بطلب تمويل عقاري من إحدى البنوك المدرجة أدناه والتي تعتبر من أفضل البنوك التي تقدم لك خدمة التمويل العقاري بأقل فائدة وبمرونة عالية لتحقق جميع أحلامك في شراء منزلك .

افضل بنك للتمويل العقاري في السعودية :-

1. بنك الرياض : يقدم بنك الرياض ثلاث برامج من التمويل العقاري المعتمدة من الهيئة الشرعية وذلك عن طريق المرابحة أو الوعد بالتمليك أو الإيجارة موصوفة الذمة بحيث يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها إذا اراد شراء فيلا أو عمارة سكنية أو شقة سكنية ، كما أنه يقدم للعميل عدة مزايا مثل إمكانية التمويل حتى خمس ملايين ريال سعودي ، وتصل مدة السداد إلى ثلاثين سنة ، وتقدم أقل نسبة تمويل ، ويمكن للعميل تسجيل العقار باسمه مباشرة ، ومن مزايا البنك أنه يعفي الروثة من سداد قيمة باقي الأقساط إذا توفي العميل ، كما أنه يمكنه من تأجير العقار والتقديم على تأمين تعاوني ضد الأخطار على المنزل ، ويكن التضامن بين أفراد الأسرة ، ويسمح البنك لتقديم تمويل لرجال الأعمال وموظفي البنوك .
 
2. مصرف الانماء : يقدم خدمة التمويل العقاري وفقا للأحكام الشرعية ، ويقدم للعميل خدمة التمويل سواء كان العقار مكتمل البناء أم ما زال تحت الإنشاء ، العميل لا يدفع أي تكاليف أو رسوم إدارية للبنك ، ويصل التمويل إلى خمسة ملايين ريال سعودي ولفترة سداد حتى ثلاثين عاما ، كما أنه يتميز بأنه يسمح بالتضامن بين أي شخصين دون الاشتراط لوجود صلة قرابة بينهم ، كما أنه لا يتشرط وجود كفيل للتمويل العقاري ، ويقدم البنك خدماته للسعوديين والمقيمين ، كما أنه يوفر للعملاء مرونة في دفع الأقساط حيث يسمح للعميل بدفع الأقساط كل سنتين أو كل خمس سنوات على ثلاثين سنة أو بالدفع الثابت لخمسة عشر سنة .
 

3. بنك البلاد : يقدم البنك خدمات التمويل العقاري وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية ، ولا يشترط وجود كفيل عند التقديم للتمويل ، ولا يشترط أيضا أي دفعات أولية ، ويمكن للعميل تقديم طلب التمويل العقاري من أي فرع من فروع البنك في جميع مناطق المملكة ، ويقدم البنك عدة طرق في تسديد الأقساط تتميز بالمرونة واليسر بحيث تتناسب مع ظروف العميل وراتبه الشهري ، ويقدم البنك خدمة التمويل لمدة تصل إلى عشرين سنة .
 
4. البنك السعودي البريطاني ( ساب ) : يقدم البنك خدمات التمويل العقاري للعميل بعدة طرق مرنة وفقا للأحكام الإسلامية وذلك بصيغتان ، الأولى هي صيغة الإجارة حيث يقوم البنك بامتلاك العقار وتأجيره للعميل وعند انتهاء العقد يتملك العميل العقار ، أو عن طريق إجارة موصوفة الذمة وذلك بتمويل العميل أرض ليبني عليها العقار الذي يريده بالتصميم الذي يريده ، ويمكن للعميل شراء منزل جاهزة سواء كان فيلا أو وحدة سكنية بصيغة الإجارة أو امتلاك منزل قيد الإنشاء بصيغة الإجارة أيضا ، ويسمح البنك بالتمويل حتى خمسة ملايين ريال سعودي ولفترة سداد تصل إلى عشرين عاما ، ويمكن تضمين التمويل بين الأقارب من الدرجة الأولى ، يقدم البنك خدمات التمويل العقاري لموظفي الحكومة ولموظفي الشركات الخاصة .
 
5. البنك السعودي الهولندي : يقدم البنك خدمات التمويل العقاري بدون تقديم دفعة أولى مع إمكانية تأجيل الست أقساط الأولى ، ويمكن للعميل طلب تمويل عقاري لمنزل أو عمارة سكنية أو أرض ليبني عليها العقار الذي يريده ، ويقدم خدماته مقابل فائدة تبدأ من 1.85 % ، ويمكن للعميل التضامن مع أفراد أسرته ، والتمويل يصل إلى خمسة ملايين ريال سعودي لمدة تصل إلى ثلاثين سنة سواء كان بالمرابحة أم بالإجارة ، كما يسمح بتقديم خدمة التمويل العقاري للمواطن السعودي والمقيم ، ويمكن إيجار العقار أو بناء الأرض في فترة التمويل ، ويسمح البنك بتأمين المنزل ضد الأخطار ، كما يعفى الورثة من التمويل العقاري في حالة الوفاة ، ويعفى العميل نفسه من التمويل إذا عجز عن دفع الأقساط بشكل كامل .
 
6. البنك الاهلي التجاري السعودي : يقدم البنك خدمات التمويل العقاري وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية ، ويمكن للعميل تقديم طلب للتمويل العقاري سواء لشراء منل أو للاستثمار العقاري ، وتصل فائدة الربح من التمويل ابتداءا من 1.70% ، يتوفر ثلاث خيارات مرنة للتمويل مثل المرابحة والربحث الثابت أو البرح المتغيرة ( الاجارة ) ، ويصل التمويل إلى خمسة ملايين ريال سعودي ، كما يسمح للعميل بالتمويل العقاري والتمويل الشخصي في نفس الوقت عبر برنامج اثنان في واحد وذلك بدفعات مرنة ، وبأقساط تصل إلى ثلاثين سنة .
 
7. البنك السعودي للاستثمار : يقدم البنك خدمات التمويل العقاري عبر تمويل بيت الأصال الذي تم إعداده وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك ، يمنحك البنك فرصة شراء فيلا أو منزل أو وحدة سكنية أو امتلاك أرض لبناء منزل بحسب متطلبات العميل في كل من مناطق الرياض وجدة والدمام والخبر ، ولا يشترط وجود كفيل ويمكن التضامن بين شخصين ولا يشترط أن يكون من الأقارب ، وتتراوح فترة السداد من خمس سنوات إلى خمسة وعشرين سنة ، بمبلغ يبدأ من 300 ألف ريال سعودي ويصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي ، على أن تكون دفعة المقدم لا تقل عن 20% من سعر العقار ، ويسمح البنك بتقديمة خدمة التأمين التكافلي في حالة وفاة العميل إذا تجاوز المبلغ ال1.750.000 ريال سعودي ، ويمكن للعميل عمل تأمين على العقار ضد الأخطار .
 
8. البنك السعودي الامريكي ( سامبا ) : يقدم البنك خدمات التمويل العقاري عبر برنامج بيت الخير العقاري وفقا للشريعة الإسلامية ، يمكن للعميل شراء فيلا جاهزة أو قيد الانشاء بحد أعلى يصل إلى خمسة ملايين ريال سعودي بفترة سداد تصل إلى ثلاثين عاما ، أو شراء وحدة سكنية جاهزة أو قيد الإنشاء بحد أعلى للتمويل يصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي بأقصى فترة سداد تصل إلى خمسة وعشرين عاما ، ويمكن شراء عمارة سكنية بتمويل كأحد أعلى خمسة ملايين ريال سعودي لفترة سداد تصل إلى خمسة وعشرين عاما ، دون الحاجة لوجود كفيل ، كما يمكن شراء قطعة أرض كحد أعلى للتمويل 1.5 مليون ريال سعودي وبفترة سداد تصل إلى خمسة عشر عاما ، مع إمكانية التضامن مع شخصين من الأقارب من الدرجة الأولى .
 
9. مصرف الراجحي : يقدم خدمات التمويل العقاري لشراء شقة أو فيلا جاهزة بتمويل يصل إلى خمسة وعشرين عاما ، أو قطعة أرض تصل مدة التمويل لعشرين عاما أو لبناء منزل على أرض من قبل العميل أو شراء أرض والبناء عليها لتمويل يصل مدته إلى خمسة عشر عاما أو يمكن شراء عقار للاستثمار وتسديد الأقساط من أرباح الإيجار لمدة عشر سنوات .
 
10. البنك السعودي الفرنسي : يقدم خدمات التمويل العقاري وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية ، بتمويل يصل كحد أعلى خمسة ملايين ريال سعودي وفائدة ثابتة ، ولفترة سداد تصل إلى خمسة وعشرين عاما ، ويمكن للعميل شراء وحدة سكنية أو منزل أو شراء أرض ويبني عليها المنزل الذي يريده ، ويعفى الورثة والضامن من دفع الأقساط في حالة الوفاة أو العجز الكلي .
 
 

وسم
شركات تمويل شخصي
تمويل بنك الرياض
اقل نسبة تمويل عقاري
حاسبة القرض العقاري
شركات التمويل الشخصي
قروض بنك الرياض
أفضل تمويل شخصي
القروض العقارية
العقار في السعودية
تمويل المشاريع
العقارية
سوق العقار السعودي
العقارات


هناك 36 تعليقًا :

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف فللبالمدينة المنورة
    نحن شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    نقدم جميع خدمات التنظيف للمنازل والفلل وتنظيف القصور والمجالس...
    لدينا متخصصين في التنظيف يستخدمون احدث الوسائل التقنييات كأجهزة البخار والاجهزة الكهربائية وغيرها,ومنظفات ذات جودة عالية تقوم بالتنظيف بعمق وتترك الاشياء كأنها جديدة
    شركة المنزل تقدم لعملائها اقوي العروض وافضل الخدمات
    تقوم الشركة بتنظيف كل شي مثل/
    تنظيف سجاد
    تنظيف كنب
    تنظيف موكيت
    وتنظيف الارضيات والحوائط وجلي البلاط وتلميع الاسطح والنجف والتحف
    وغسل المفروشات والستائر
    http://elmnzel.com/cleaning-riyadh/

    ردحذف
  3. شركة نقل عفش بجدة
    المنزل من افضل شركات نقل العفش فلديها العمالة الماهرة التى تميزها عن غيرها فهى افضل شركة نقل عفش بجدة كما تقوم بخدمة نقل عفش بجدة بأستخدام افضل سيارات النقل المجهزة على اعلى مستوى, كما تقدم خدمات شحن عفش بجدة, تخزين عفش بجدة بأفضل الاسعار
    شركة نقل اثاث بجدة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-jeddah/

    ردحذف
  4. علي لايد اكبر متخصصين الان شركة تخزين اثاث بالرياض في اماكن عالميه متميزه جدا وبستوي عالي جدا في التميز ولديها الكثير من الاقسام الاخره .


    0550074416
    http://www.eltfwaq.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

    ردحذف
  5. اسرع وقت ممكن باستخدام انواع منظفات خاصه وامنه تنظيف موكيت بالبخار مكة الان علي اجمل وجه في المملكه العربيه السعوديه.
    0555132104

    http://www.el3nod.com/3/company-cleaning-moquette-carpet-sofas-mecca

    ردحذف
  6. استمتع الان مع باقوي الخدمات المتميزه نقل عفش في جدة
    واقل الاسعار والخصومات في المملكه العربيه السعوديه شركة تنظيف في السعوديه

    0553121777
    http://www.نقل-عفش-جدة.com

    ردحذف
  7. أنا معتمد والمقرض القرض مسجل ط نعطيه قرض من جميع الأنواع في طريقة سريعة جدا وسهلة، القرض السكني، طالب القرض، قرض الأعمال الخ أقدم القروض إلى كل الأفراد، والشركات، والشركة التي هي في حاجة إلى المالية ط مساعدة في انخفاض سعر الفائدة من 3٪. اتصل بنا الآن البريد الإلكتروني: birlaaditya@yahoo.com

    ردحذف
  8. قرض! قرض!! قرض!!!
    هل تبحث عن شركة القروض الخاصة السمعة والمعتمدة التي توفر القروض لفرصة مدى الحياة. نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، قروض الرهن العقاري، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون وأكثر من ذلك بكثير. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ لا تبدو أكثر مثل أننا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نمنح أموالا للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بمعدل 2٪. لا يوجد رقم الضمان الاجتماعي المطلوبة وأي فحص الائتمان المطلوبة، مضمونة 100٪. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة وداعمة وسيسعدنا أن نقدم لك قرضا.
    ثم أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى: (amandaafredoloan42@gmail.com) لتقديم طلب للحصول على قرض.

    ردحذف
  9. أنا معتمد، السمعة، شرعي ومعتمد المال المقرض. أنا أقرض المال إلى الناس الذين يحتاجون إلى المساعدة المالية. هل لديك رصيد سيء أو كنت في حاجة إلى المال لدفع الفواتير؟ أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة للمستفيدين، حيث يسرنا أن نقدم لك بريدا إلكترونيا نقديا:loanbaazarr@gmail.com

    ردحذف
  10. السلام دائما معك! اسمي السيدة زليخة يوجيش ، وهي مواطنة ماليزية وتعيش في دبي. أريد أن أشهد على القروض الجيدة للمقرضين التي أظهرت لي بعد أن خدعني 4 دائنين مختلفين للانترنت ، كلهم ​​وعدوا بمنحني قرضاً بعد أن دفعوني كثيراً لدرجة أنني لم أحصل على أي شيء ولم يكن المبلغ موجباً. لقد فقدت أموالي المكتسبة بصعوبة وحصلت على 000 دولار. في الآونة الأخيرة ، كنت أبحث في الإنترنت بشكل غامض عندما عثرت على رجل شهادة تم خداعه وأخيراً مرتبط بشركة قرض شرعي اسمها شركة الأم ريكا أندرسون. (rikaandersonloancompany@gmail.com) حيث حصل في النهاية على قرض ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرت قصتي حول كيف تم خداعي من قبل 4 مقترضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إصابتي بالمرض. شرحت للشركة في البريد وكل ما قالوه لي لم أكن بحاجة للبكاء لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم وأيضاً قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. ملأت نموذج طلب القرض وأرسلت جميع طلباتي وقدمت مبلغ 61،000 دولار من قبل هذه الشركة الكبرى (شركة ريكا أندرسون للقروض) التي تديرها السيدة ريكا أندرسون ، وهنا أنا سعيد اليوم مع عائلتي لأن السيدة ريكا لديها قرض معي . أقسم لنفسي أنني سوف أستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية الحصول على القرض. يمكنك الاتصال به الآن للحصول على القرض الخاص بك عبر البريد الإلكتروني: rikaandersonloancompany@gmail.com ، واتس اب: +19147057484 ، وأعتقد أن الآخرين يشهدون أيضا عن نفس البنك. لا يزال بإمكانك الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني: zulaikhayugesh@gmail.com

    ردحذف
  11. هل تحتاج إلى تمويل سريع طويل أو قصير الأجل مع معدل فائدة منخفض نسبيًا يصل إلى 3٪؟ نحن نقدم تمويل الأعمال ، والتمويل الشخصي ، وتمويل المنازل ، وتمويل السيارات ، وتمويل الطلاب ، وتمويل الديون e.t.c البريد الإلكتروني: moneysupplys@gmail.com

    ردحذف
  12. مرحبا بكم في شركة القروض العالمية الجديدة
    مرحبا ، هنا تأتي شركة قرض أخرى من شأنها أن تغير حياتك إلى الأبد ، أنا السيد باتريك ، مقرض قرض معتمد ، أقدم قروض للجمهور والقطاع الفردي الذي يحتاج إلى مساعدة مالية بسعر فائدة منخفض بنسبة 3 ٪. تشمل خدماتنا: نقدم مبلغ يتراوح بين 2000 دولار أو يورو إلى 500،000،000 يورو

    عنوان البريد الإلكتروني لدينا:
    NEWWORLDLOAN@GMAIL.COM
    * القروض الشخصية * توحيد الديون
    * القروض التجارية
    * القروض للاستثمار في القروض الطلابية
    انتصارك في التعامل معنا
    مضمون ولن تندم أبداً على تقديم أي قرض
    معنا ، سوف تكون سعيدا لمقابلة المقرض مثلي لأنه
    سأضع ابتسامة على وجهك في نهاية هذه الصفقة. انا اريد
    لتشعر بحرية أنك لن تفقد أي شيء في هذه الصفقة
    إذا كنت مهتمًا ، فعليك إكمال هذا النموذج أدناه والعودة إلى البريد الإلكتروني
    الاسم الاول :
    بلد:
    الجنس:
    مبلغ القرض المطلوب:
    مدة القرض
    أكمل النموذج وعد إلى البريد الإلكتروني لهذه الشركة: newworldloan@gmail.com
    بارك الله
    شركة قرض العالم الجديد

    ردحذف
  13. يوم جيد للجميع ، أنا تريسي بالاسم وأريد أن أشكر الشكر وتقدير كبير للسيدة أوليفيا شركة سكارليت القرض ليقدم لي قرض لشراء بيتي مع انخفاض سعر الفائدة. أريد أن أشكرها على إعطائي هذا القرض. أصدقائي هناك الذين يحتاجون إلى قرض لأغراض مختلفة ، وأنا أنصحك بالاتصال بالسيدة أوليفيا شركة سكارليت للقروض لأي مبلغ من القروض التي تحتاجها ، بدلاً من السقوط في أيدي فروادستار على الإنترنت. أنا سعيد اليوم بسبب السيدة أوليفيا سكارليت. لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض وترغب في الاتصال بهم للحصول على قرض ، يمكنك الوصول إليها على البريد الإلكتروني: oliviascarlettloanfirm@gmail.com أو Whatsapp- +19292227999

    ردحذف
  14. القرض الشخصي والتجاري هنا
    هل تحتاج إلى الحصول على تمويل للتوسع أو مشروع تجاري جديد؟ هل لديك مشاكل ائتمانية تمنعك من الحصول على التمويل؟ نحن نقدم حاليا الخدمات التالية

    - قروض شخصية
    - يوم دفع القروض
    - دين التوحيد
    - الرهون العقارية الثانية
    - إعادة التمويل
    - القروض التجارية

    * لا ضمانات
    * لا يوجد فحص الائتمان
    * لا توجد دفعات شهرية ثابتة
    * 95 ٪ معدل الموافقة
    * احصل على تمويل في غضون 24-48 ساعة
    اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: gcscredits@gmail.com

    ردحذف
  15. [2:59 PM, 8/2/2019] +90 552 396 33 72: Hayır
    [2:59 PM, 8/2/2019] +90 552 396 33 72: Gerçekten

    ردحذف
  16. يوم جيد سيدي / سيدتي ،
    تنطبق على جميع أنواع القروض هنا بمعدل 2 ٪
    نحن نقدم يوم الدفع القروض
    قروض شخصية قصيرة الأجل
    والقروض الشخصية طويلة الأجل.
    البريد الإلكتروني: easypayfinance.inc@hotmail.com
    ما التطبيق: +14157878791

    ردحذف
  17. أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 4915758108767+ | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من بنوكهم المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

    نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 004915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فقط اكتب إلينا ببساطة وستتلقى قرضًا.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف
  18. مرحبا هل تحتاج إلى قرض سريع؟
    أنا سوزان بنسون. أنا مقرض وكذلك مستشار مالي.

    إذا كنت بحاجة إلى دعم مالي إما لبدء نشاط تجاري أو إكمال مشروع أو لأي أسباب شخصية أخرى ، فما عليك سوى الكتابة إلى شركتي ، فنحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض على حد سواء القروض المضمونة وغير المضمونة. كل ما عليك فعله هو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو مراسلتنا مباشرة على WhatsApp / Telegram عبر: 00447903159998.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة المدى وقصيرة المدى لأن استقرارك المالي هو هدفنا النهائي.

    الميزات والفوائد ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت تقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة عليه.
    * معدل فائدة مرن من 2.5٪ إلى 3٪ سنويًا
    * معدلات الموافقة عالية
    * تحصل على فرصة اختيار تاريخ السداد ، أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * أي رسوم خفية

    يشعر الكثير من الناس بالقلق لأنهم يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من بنوكهم المحلية والمؤسسات المالية الأخرى لبعض الأسباب. لا تقلق بعد الآن ، لقد ساعدنا الكثير من الناس في الحصول على قرض ، وإذا استوفيت المتطلبات ، فستحصل بالتأكيد على قرض.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض ، يرجى مراسلتنا عبر:
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com OR؛
    WhatsApp / Telegram: +447903159998
    2020 © ️ جميع الحقوق محفوظة.

    ردحذف
  19. اسمي Joy Mongan أنا سعيد جدًا اليوم لأنني حصلت على قرض بقيمة 7000 يورو من sabinhelps لإدارة الثروات ، يمكنك الاتصال بالوكيل Karin Sabine sabinhelps@gmail.com أو whatsapp + 79267494861. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على قرضك ، لا تفعل نسيت أن أقول لها إنني أقدم لك.

    ردحذف
  20. أفضل مكان لحل مشكلاتك المالية (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جين روبن من بالم هاربور فلوريدا 34682. الولايات المتحدة الأمريكية وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات الائتمان للقرض للوفاء بوعدها بمنحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إعادة التمويل ودفع فواتيري وكذلك بدء عمل تجاري. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض من المؤسسات الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت علي من قبل صديقة تدعى ماري ويليامز إلى مؤسسات ائتمان القروض التي أكدت لي أيضًا أنها حصلت أيضًا على قرض منهم. في محاولة لحل وضعي الحالي ، تواصلت مع الشركة عبر البريد الإلكتروني وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي خلال 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ماري ، كما حصلت على قرض بقيمة 80،000.00 دولار لذا فإن نصيحتي لكل من يعرف أو يعرف شخصًا يرغب في الحصول على قرض ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض عبر الإنترنت بمعدل فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية. إلى جانب ذلك ، لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر كما يرسمون البسمة على وجوه الناس. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  21. اقرأ شهادتي.
    اسمي مايرا سلافونسكينم. أخبرتني والدتي أنها كانت تتصفح الإنترنت ووجدت نشرة قرض خوسيه لويس التي تقول إن شركة القروض الخاصة بها تمنح عامة الناس قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذلك تواصلت مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني: (joseluisloans@gmail.com)
    وهو المنشور الذي شاهدته أنا وأمي تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 8000 يورو لمدة عامين. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إخطارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي ، الذي ذكرت أنه قد تم دفعه ، يبلغ 8000 يورو. انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر ثم قررت أن أطلب مبلغًا قدره 32000 يورو لبدء عملي الخاص ، والذي تلقيته في بنكي
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل شخص يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قروض جوزيه لويس عبر البريد الإلكتروني: joseluisloans@gmail.com ،

    ردحذف
  22. اقرأ شهادتي.
    اسمي مايرا سلافونسكينم. أخبرتني والدتي أنها كانت تتصفح الإنترنت ووجدت نشرة قرض خوسيه لويس التي تقول إن شركة القروض الخاصة بها تمنح عامة الناس قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذلك تواصلت مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني: (joseluisloans@gmail.com)
    وهو المنشور الذي شاهدته أنا وأمي تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 8000 يورو لمدة عامين. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إخطارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي ، الذي ذكرت أنه قد تم دفعه ، يبلغ 8000 يورو. انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر ثم قررت أن أطلب مبلغًا قدره 32000 يورو لبدء عملي الخاص ، والذي تلقيته في بنكي
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل شخص يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قروض جوزيه لويس عبر البريد الإلكتروني: joseluisloans@gmail.com ، ....

    ردحذف
  23. اقرأ شهادتي.
    اسمي مايرا سلافونسكينم. أخبرتني والدتي أنها كانت تتصفح الإنترنت ووجدت نشرة قرض خوسيه لويس التي تقول إن شركة القروض الخاصة بها تمنح عامة الناس قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذلك تواصلت مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني: (joseluisloans@gmail.com)
    وهو المنشور الذي شاهدته أنا وأمي تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 8000 يورو لمدة عامين. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إخطارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي ، الذي ذكرت أنه قد تم دفعه ، يبلغ 8000 يورو. انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر ثم قررت أن أطلب مبلغًا قدره 32000 يورو لبدء عملي الخاص ، والذي تلقيته في بنكي
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل شخص يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قروض جوزيه لويس عبر البريد الإلكتروني: joseluisloans@gmail.com ،

    ردحذف
  24. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  25. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  26. مرحبًا ضحية أربع عمليات احتيال على القروض في هذا العام ، لقد فقدت الأمل في العثور على مقرض حقيقي على الإنترنت حتى صادفت شهادة السيد أحمد أسنول بروناي حيث تحدث عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان في البداية لم أرغب في تصديق ذلك ولكن نظرًا للإخلاص الذي وضعه فيه ، قررت بعد ذلك توجيه طلبي للحصول على ائتمان إلى هذه الشركة التي ردوا عليّ في وقت أقل ثم بدأنا الإجراء ، هم. بعد 4 أيام من التبادل ، أرى نفسي أتلقى إيصال تحويل من بنك مؤسسات الائتمان الائتمانية ، تم تحويل قرض بقيمة 65000 يورو إلى بنكي ، كان الأمر بمثابة حلم ولكن صدقني بفضل هذه الشركة تمكنت من إنقاذ طفلي شقة وبدء حياة جديدة. لجميع المحتاجين ، اتصل بهذه الشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991 قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد استلام قرضك لإنقاذ الآخرين

    ردحذف
  27. التأمين العقاري

    اذا كنت ترغب فى الحصول على تأمين العقار عليك الاعتماد علينا حيث اننا نعمل على توفير أعلى الامكانيات التى تساهم فى توفير الجودة والفاعلية والكفاءة فى خدماتنا لكى يحصل عملائنا على هذة الخدمة على أعلى مستوى من التميز والإتقان لذا يمكنك الان أن تتواصل معنا اذا اردت الحصول على تأمين العقار و التأمين على العقار و التأمين العقاري و سعر تأمين المنازل
    سعر تأمين المنازل
    https://www.faydetyinsurance.com/

    ردحذف
  28. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  29. تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  30. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  31. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  32. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  33. أحتاج إلى قرض لشراء عقارمرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  34. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

    ردحذف
  35. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  36. اسمي En-Nesyri من المغرب نيابة عني وعن عائلتي ، أشكر مؤسسات التسليف على اللفتة الطيبة تجاهي وعائلتي ، وذلك بفضل الشركة الطيبة والطيبة التي أنقذتني من الأعباء المالية واليوم أنا خالي من الديون مرة أخرى بعد العديد من التجارب السيئة من العديد من شركات القروض ، لم أكن أعتقد أن مثل هذه الشركة الجيدة للقروض لا تزال موجودة حتى قدمني صديق لي إلى شركة القروض الرائعة هذه وقرأت عن كيف ساعدت الكثير من الناس في الحصول على قروض ، لذلك أنا جربها بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ ، لقد حصلت أخيرًا على 30،000 يورو ، نحن نقوم بتجديد منزلنا ، يمكنك أيضًا المحاولة ، البحث عن قرض لبدء عمل تجاري ، أو قرض سيارة ، أو فاتورة منزل أو رسوم دراسية ، اتصل بها في أي وقت من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    جهة اتصال whatsapp: +393512114999

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.