شركة سيمبلي لايف SIMPLYLIFE للتمويل

 شركة SIMPLYLIFE  أحدى شركات التمويل التي تعمل في دولة الامارات خاضعة لشروط البنك المركزي وتعتمد نفس السياسة الائتمانية للبنوك من حيث التصنيف الائتماني وقيمة الراتب ونسبة القسط.

المميزات

إجراءات سريعة

لا يوجد رسوم إضافية للسداد المبكر

معدلات فائدة متميزة

مبلغ القرض يصل الى 500,000 درهم

فترات سداد مرنة تصل حتى 48 شهر

حساب حالي برصيد 0 للقروض

دفتر شيكات مجاني وبطاقة خصم مجانية

بطاقة ائتمان مجانية

 

 

المستندات المطلوبة

نموذج تقديم طلبات القروض من سيمبلي لايف

شهادة راتب بالتاريخ الحالي حسب نموذج سيمبلي لايف

نسخة عن جواز السفر

نسخة عن الإقامة(للوافدين)

بطاقة شخصية

كشف حساب لأخر 3 أشهر

قروض شخصية
دنيا للتمويل الشخصي
قروض دنيا للتمويل
دنيا للقروض
التمويل الشخصي
قروض الامارات
تمويل المشاريع
عروض البنوك في الامارات
قرض شخصي بدون تحويل الراتب الامارات
تمويل شخصي الامارات
قروض الامارات
قرض بدون تحويل راتب الامارات
تمويل شخصي في الامارات
حاسبة القروض
كيف احصل على قرض بدون تحويل راتب
قروض من دون تحويل راتب
تمويل بنك الامارات بدون تحويل راتب
قرض شخصي بدون تحويل الراتب الامارات
افضل قرض شخصي في الامارات
القروض الشخصية في الامارات
الحصول على قرض شخصي في الامارات
قرض شخصي بدون تحويل راتب الامارات
تمويل شخصي في الامارات
قروض شخصية
قروض بدون تحويل راتب في الامارات 
قرض بدون تحويل راتب 
قروض شخصية

 

 

هناك 3 تعليقات :

  1. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  2. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  3. من السهل جدًا التعامل مع مؤسسات الائتمان الائتمانية. لقد حصلت للتو على قرض بقيمة 9000 دولار. من مؤسسات الائتمان القروض. لقد تمكنت من سداد ديوني وبدء مشروع تجاري صغير، كل ذلك بفضل مؤسسات القروض الائتمانية. أود أن أوصي بأي شخص في حاجة ماسة إلى قرض. للاتصال بهذه الشركة. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. أو التواصل واتس اب: +393512640785
    السكرتير : +393509313766. الإدارة: +393512114999.

    شكرًا لك

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.