تمويل فوري وسريع

 لو عندك مشروع صغير.. كيف تحصل على تمويل سريع في مصر

تمويل على السريع من فوري

كثير من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر يبحثون عن تمويل سريع في مصر تحديدًا. حيث تتعدد جهات تمويل المشروعات الصغيرة في مصر. ولكن بعضها يتميز عن الآخر بشروطه البسيطة والتسهيلات التي يقدمها.

وإذا كنت تبحث عن تمويل سريع في مصر فإن شركة فوري للتمويل واحدة من أبرز الجهات المتخصصة في تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر. وتدعم شركة فوري للتمويل المشروعات القائمة بالفعل منذ عام على الأقل.

وتعد شركة فوري للتمويل متميزة جدًا إذا كنت تحتاج إلى تطوير مشروعك بالحصول على أحد القروض. وذلك؛ لأنه يمكنك استلام القرض من شركة فوري للتمويل في خلال 48 ساعة فقط من التقدم بطلب الحصول على القرض.

كيف تستفيد من شركة فوري للحصول على تمويل سريع في مصر ؟

يمكنك الحصول على تمويل سريع في مصر من شركة فوري للتمويل؛ بعد ملأ استمارة طلب الحصول على القرض من خلال الموقع الإلكتروني

كما يمكنك الاتصال بالرقم 16421 للحصول على القرض، وسيقوم أحد مسؤولي خدمة العملاء بالتواصل معك وزيارتك في أقرب وقت؛ لتستطيع استلام القرض في خلال يومين فقط. لذلك؛ تعد شركة فوري للتمويل أفضل طريق للحصول على تمويل سريع في مصر تحديدًا.

ومن التسهيلات التي تمنحها شركة فوري للتمويل، باعتبارها من أبرز جهات التمويل في مصر خاصة، إمكانية سداد القرض على فترة طويل تصل حتى 36 شهرًا.

شروط الحصول على قرض من فوري

إذا كنت ترغب في الحصول على قرض من شركة فوري للتمويل؛ فيجب أن تتوفر لديك بعض الشروط، مثل:

– يجب أن تكون مصري الجنسية، وتحمل بطاقة رقم قومي سارية.

– يجب أن يتراوح عمر مقدم الطلب ما بين 21 وحتى 60 عامًا، عند سداد آخر قسط من القرض.

– تتراوح قيمة القروض التي تمنحها شركة فوري للتمويل، ما بين 2000 وحتى 200 ألف جنيه. وإذا كنت ترغب في الحصول على قرض قيمته أقل من 35 ألف جنيه؛ فلا يشترط وجود ضامن.

– إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل سريع في مصر من فوري للتمويل قيمته أكثر من 35 ألف جنيه؛ فيجب أن تقدم ضامنًا ذو دخل ثابت، كأن يكون موظفًا أو من أصحاب المعاشات.

– يجب أن تتمتع أنت والضامن بسمعة ائتمانية طيبة عند الاستعلام الائتماني الذي تقوم به شركة فوري للتمويل.

– عليك تقديم صورة إثبات من محل إقامتك. بالإضافة إلى صورة إثبات محل العمل ونشاطه.

هناك 9 تعليقات :

  1. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  2. أنا علي صالح بالاسم، مواطن من دبي، الإمارات العربية المتحدة، كنت أتطلع للحصول على شركة قروض حقيقية عبر الإنترنت طوال الأشهر الأربعة الماضية وكل ما حصلت عليه هو مجموعة من المحتالين الذين جعلوني أثق بهم وفي في نهاية اليوم، خدعوني بمبلغ 2100 دولار دون أن أعطي أي شيء في المقابل، ضاع كل أملي، شعرت بالارتباك والإحباط، وجدت صعوبة بالغة في إطعام عائلتي، لم أرغب أبدًا في أن يكون لي أي علاقة بشركات القروض. الإنترنت مرة أخرى، لأنني لم أثق مطلقًا في أي شركة قروض منذ أن تعرضت للاحتيال، لذلك ذهبت لاقتراض بعض المال من صديقة، وأخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها تستطيع مساعدتي، وأنها تعرف شركة قروض يمكنها مساعدتي ، أنها حصلت للتو على قرض منهم، وجهتني حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض، فعلت كما قالت لي، تقدمت بطلب، على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ولكني حاولت والمفاجأة الكبرى هي أنني حصلت على قرض بقيمة 27000 دولار بالنسبة لي في غضون 72 ساعة، لم أستطع أن أصدق، أنا سعيد وأشكر الله على أنه بسبب عمليات الاحتيال هذه في جميع أنحاء الأماكن لا تزال هناك شركة حقيقية مثل هذه، الشركة عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.
    أو +393512114999. وتحرر من عمليات الاحتيال على الإنترنت، فلن تخيب ظنك أبدًا...

    ردحذف
  3. مرحبًا،

    اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

    كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

    يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    ردحذف
  4. دفع فواتيرك بكل سهولة
    (loancreditinstitutions00@yahoo.com) واتساب: +393509313766.

    مرحبًا، اسمي عزيز الرحمن، على مر السنين وجدت صعوبة في الحصول على قرض، والعديد من الإجراءات من البنوك وشركات القروض الأخرى حتى اكتشفت من مؤسسات الائتمان القروض، لقد أعطوني قرضًا بقيمة 6500 دولار لقد كانت سريعة وسهلة مثل الفطيرة. قد ترغب في تجربتها وشكرني لاحقًا. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  5. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  6. شهادة القرض بين خاص
    إذا وجدت الابتسامة فهذا بفضل
    إلى مؤسسات الإقراض الائتمانية التي حصلت على قرض بقيمة 100000 يورو وتلقى اثنان من زملائي أيضًا قروضًا من
    هذا الرجل دون أي صعوبة بنسبة 2%
    كل سنة. أنصحك ألا تخدع نفسك
    شخص إذا كنت تريد فعلا تقديم طلب
    من القرض النقدي لمشروعك وأي شيء آخر. أنا أنشر
    هذه الرسالة لأن السيد أندرسون أحسن معي
    هذا القرض. لقد التقيت بهذا من خلال صديق
    السيد الصادق والكريم هو الذي سمح لي بالحصول على هذا القرض.
    ثم أنصح بالاتصال وسوف يرضيك للجميع
    الخدمات التي تطلبها منه. هنا بريده
    الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785 أو +393512114999
    أو الاتصال على: +393509313766

    ردحذف
  7. من السهل جدًا التعامل مع مؤسسات الائتمان الائتمانية. لقد حصلت للتو على قرض بقيمة 9000 دولار. من مؤسسات الائتمان القروض. لقد تمكنت من سداد ديوني وبدء مشروع تجاري صغير، كل ذلك بفضل مؤسسات القروض الائتمانية. أود أن أوصي بأي شخص في حاجة ماسة إلى قرض. للاتصال بهذه الشركة. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. أو التواصل واتس اب: +393512640785
    السكرتير : +393509313766. الإدارة: +393512114999.

    شكرًا لك

    ردحذف
  8. أود أن أشكركم على الخدمة الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا. لقد قمت بالفعل بإحالة أحد أصدقائي إليك وفي المستقبل أيضًا سأحيل الجميع إليك فقط. شكرًا لك، لقد حصلت على قرضي بقيمة 20000 دولار💃💃🙏🙏🙏🙏🙏 اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض من هذه الشركة. جهة الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف
  9. عرض التمويل بنسبة 3% ينطبق هنا
    contact@waheedfinance.com

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.