الرئيسية تمويل السلع المعمرة من بنك القاهرة

تمويل السلع المعمرة من بنك القاهرة

يمكنك تجهيز منزلك بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية و الاثاث التي تتمناها عن طريق تمويل السلع المعمرة من بنك القاهرة لجميع الفئات من العاملين بالقطاع العام والخاص.

تمويل السلع المعمرة من بنك القاهرة
الشروط والأحكام:
  • الحد الادنى لعمر المقترض 21 عام
  • الحد الأدنى للدخل الشهرى 300 جم للعاملين بالحكومة ، 1000جم للعاملين بالقطاع الخاص
  • يقوم البنك بتقديم تمويل يصل إلى 150 ألف جم
  • مدة التمويل تتراوح من 6 شهور حتى 84 شهر 
  • هناك 16 تعليقًا :

    1. يوم جيد شعبي في المملكة العربية السعودية

      شهادة على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة حقيقية وديعة حقيقية دعا شركة القرض ألباكر. أنا سعيد جدا اليوم و الله صلى الله خوسيه لويس قرض الشركة.
      ،
      اسمي عبد الله أنا من مدينة الرياض لقد تم البحث عن شركة قرض حقيقية على مدى 5 أشهر، لشراء منزل
      كل ما حصلت عليه كان حفنة من الحيل الذي جعلني أن أثق بهم وفي النهاية
      من اليوم، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل، كل شيء
      فقدت أملي، وحصلت على الخلط والإحباط، وأنا لم أكن أريد أن يكون أي علاقة مع شركات القروض على شبكة الإنترنت، لذلك ذهبت إلى اقتراض بعض المال من
      صديق، قلت لها كل ما حدث وقالت انها يمكن أن تساعدني، ذلك
      أنها تعرف شركة القرض التي يمكن أن تساعدني مع أي مبلغ من القروض
      التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2٪، أنها حصلت للتو
      قرض من لهم، وقالت انها وجهت لي على كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض، فعلت
      تماما كما قالت لي، وأنا تقدمت معهم على البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com) لم أكن أعتقد ولكن حاولت وأنا
      أعظم مفاجأة حصلت على القرض في غضون 24 ساعة، لم أستطع أن أصدق،
      أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله أن هذا القرض
      شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع أنحاء الأماكن،
      يرجى أنصح الجميع هناك الذين هم في حاجة إلى قرض للذهاب
      (albakerloanfirm@gmail.com) أنها لن تفشل لك، و
      يجب أن تتغير حياتك كما فعلت الألغام. الاتصال بسرعة (albakerloanfirm@gmail.com) اليوم والحصول على القرض الخاص بك منهم، بارك الله شركة ألباكر قرض للحصول على عرض قرض حقيقي.
       تأكد من الاتصال شركة ألبكر قرض للحصول على القرض الخاص بك لأنني حصلت على قرض بلدي بنجاح من هذه الشركة دون إجهاد.

      ردحذف
    2. مرحبا،
      هل تبحث عن شركة المقرض الخاص ذات السمعة الطيبة والمعتمدة التي تمنح فرصة مدى الحياة؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، القروض المنزلية، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون، وأكثر من ذلك. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض التوحيد أو الرهن العقاري؟ لا مزيد من البحث كما لدينا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نقدم القروض من 5000 دولار إلى 50،000،000 دولار بأسعار فائدة قرض عالية جدا من 2٪. اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني لدينا الآن، ونحن سوف نكون سعداء لجعل المشاكل المالية والأشياء السابقة، لا التحقق من الائتمان المطلوبة، 100٪ مضمونة.
      مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com).

      ردحذف
    3. هنا هو بلدي شهادة على كيف حصلت على القرض الخاص بي

      اسمي السيدة ماريا مواطنة من لندن المملكة المتحدة. لقد خدع من قبل 8
      مختلف الإنترنت المقرض الدولي، أنهم جميعا وعد أن تعطيني أ
      قرض بعد جعل لي دفع العديد من الرسوم التي لا تسفر عن شيء وبلغت
      إلى أي نتيجة إيجابية. لقد فقدت من الصعب كسب المال وكان ما مجموعه
      15،000USD. يوم واحد كما كنت تصفح من خلال الإنترنت مع الدموع
      على عيني جئت عبر شهادة من الرجل الذي كان أيضا خدع و
      في نهاية المطاف حصلت مرتبطة شركة قرض شرعي دعا شركة القرض المطران المجد. حيث حصل أخيرا قرضه، لذلك قررت الاتصال
      نفس شركة القرض ثم قال لهم قصتي عن كيف كنت
      خدع من قبل 8 مقرضين مختلفين الذين لم يفعلوا شيئا سوى لي بالطبع لي أكثر
      الم. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما قال لي هو أن البكاء
      لا أكثر لأنني سوف تحصل على قرض في شركتهم وأيضا
      جعل الحق في اختيار الاتصال بهم. أنا شغل القرض
      استمارة الطلب وشرعت في كل ما طلب مني وأنا
      تم منح قرض بقيمة 80،000 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة {لوان كومباني} التي يديرها بيشوب إليجاه
      وهنا أنا سعيد اليوم لأن شركة الذهب المالية لديها
      أعطاني قرضا لذلك قدمت نذر على نفسي أنني سوف تبقي الشهادة على شبكة الإنترنت على كيف حصلت على بلدي
      يرجى الاتصال بسرعة المطران إيليا الآن
      للحصول على القرض الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
      واتساب: (2349035555247+)

      السيدة ماريا

      ردحذف
    4. هل أنت في حاجة إلى قروض عاجلة؟ نحن نقدم القروض لجميع أنواع القروض للأفراد المحتملين ، والشركة ، وهيئات التعاون ، فضلا عن المنظمات. هل أنت في حاجة إلى قروض مسجلة ومعتمدة؟ إذا كانت مهتمة ، تصل إلينا عبر البريد: allrisefinancial@gmail.com

      ردحذف
    5. شهادة على كيف حصلت على قرض من هذه الشركة العظيمة كأم واحدة

      اسمي السيدة إيفون بيلز. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيغاس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتحدث ، قلت لنفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المنهارة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد أعطاني السعادة لي ولعائلتي ، كنت في حاجة إلى قرض بقيمة 60،000 دولار أمريكي ، حصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون إجهاد. إنهم في الحقيقة يخشون الله ، ويعملون مع شركة قروض ذات سمعة طيبة. إذا كنت في حاجة إلى قرض وكنت متأكداً 100٪ من سداد القرض ، فيرجى الاتصال بهم اليوم والرجاء إخبارهم أن السيدة Yvonne Bills قد أحالت إليهم يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو 2349035555247+ أتمنى لك حظًا موفقًا وبارك الله فيك

      ردحذف
    6. شهادة على كيف حصلت على قرض من هذه الشركة العظيمة كأم واحدة

      اسمي السيدة إيفون بيلز. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيغاس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتحدث ، قلت لنفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المنهارة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد أعطاني السعادة لي ولعائلتي ، كنت في حاجة إلى قرض بقيمة 60،000 دولار أمريكي ، حصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون إجهاد. إنهم في الحقيقة يخشون الله ، ويعملون مع شركة قروض ذات سمعة طيبة. إذا كنت في حاجة إلى قرض وكنت متأكداً 100٪ من سداد القرض ، فيرجى الاتصال بهم اليوم والرجاء إخبارهم أن السيدة Yvonne Bills قد أحالت إليهم يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو 2349035555247+ أتمنى لك حظًا موفقًا وبارك الله فيك

      ردحذف
    7. يوم جيد!!!

      أنا فقط أبتسم وأنا نشر هذا لأن مؤسسات ائتمان القروض جعلتني وأسرتي من الديون. بدأ كل شيء عندما كنت في حاجة إلى قرض بقيمة 50000 دولار أمريكي لسداد كل ديوني ، لذلك صادفت جهة اتصال البريد الإلكتروني الخاصة به على الإنترنت لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على القرض منه ، وأنا الآن سعيد للغاية وكامل للغاية للمساعدة من السيد إيليا لمنحي قرضي ، يمكنك الاتصال به الآن عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

      ردحذف
    8. يوم جيد!!!

      أنا فقط أبتسم وأنا نشر هذا لأن مؤسسات ائتمان القروض جعلتني وأسرتي من الديون. بدأ كل شيء عندما كنت في حاجة إلى قرض بقيمة 50000 دولار أمريكي لسداد كل ديوني ، لذلك صادفت جهة اتصال البريد الإلكتروني الخاصة به على الإنترنت لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على القرض منه ، وأنا الآن سعيد للغاية وكامل للغاية للمساعدة من السيد إيليا لمنحي قرضي ، يمكنك الاتصال به الآن عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

      ردحذف
    9. قرض خوسيه لويس ، نحن نقدم قروضًا نقدية من 5000 يورو إلى 50000 يورو ، كما نقوم بتمويل المشاريع من 50000 يورو إلى 300000 يورو بمعدل سنوي قدره 2٪ لأي شخص أو شركة تحتاج إلى قرض. المال لتلبية بعض احتياجاتهم.

      إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيرجى إخبارنا بالمبلغ الذي تحتاجه وفترة السداد المطلوبة. ائتمان سريع وضغوط لا تنتهي من الدفع.
        مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على (joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com))

      ردحذف
    10. مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
      البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
      loancreditinstitutions00@gmail.com

      ردحذف
    11. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

      مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

      ردحذف
    12. السلام عليكم!
      سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

      ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

      ردحذف
    13. بارك الله فيك سيدي ، لن أتوقف عن إخبار العالم عن لطفك في حياتي ، أنا أم عزباء ولدي أطفال لأعتني بهم. اسمي فريدة ، أنا من الأردن ، لكني أعيش في كونفينشن سنتر درايف ، ميامي بيتش ، فلوريدا. قبل أسبوعين زارتني صديقي ، وأثناء مناقشتنا ، أخبرتني عن مؤسسات الإقراض الائتمانية ، وأنها يمكن أن تساعدني في الخروج من وضعي المالي ، ولم أصدق أبدًا لأنني أنفقت الكثير من المال على مقرضي القروض المختلفين الذين لم يفعلوا شيئًا آخر من الهروب بأموالي. لقد كنت في حالة من الفوضى المالية منذ 7 أشهر حتى الآن ، ونصحتني بتجربته ، لذا أرسلته بالبريد وشرحت لهم كل شيء عن وضعي المالي ، لذلك أخذوني خلال عملية القرض ومنحوني قرضًا بقيمة 390،000.00 دولارًا أمريكيًا. بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2٪ واليوم أنا صاحب عمل فخور ويمكنني الآن الاعتناء بأطفالي جيدًا ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة للحصول على أي مبلغ من القرض تحتاجه بمعدل فائدة منخفض يبلغ 2٪ و جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للمؤسسات الائتمانية للقروض: - loancreditinstitutions00@gmail.com
      جهة اتصال whatsapp: +393512114999

      ردحذف
    14. اسمي السيدة آنا. أنا مواطن فرنسي. أعيش في الرباط عاصمة المغرب وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت شركة قروض الرجل الصادقة والخوف من الله والتي تساعدني في الحصول على قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ، فهم يخشون الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال بهم. عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
      ال WhatsApp. +393509811524.

      ردحذف
    15. يوم سعيد كل واحد ، اسمي جيريمي سانتوس أنا مواطن من لاتفيا. أنا أعيش في الأردن. أرغب في أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بفرع Uni Credit في إيطاليا ، لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 305،000.00 دولار لبدء عملي ، فرع Unicredit في إيطاليا شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، مثل القرض الشخصي وقرض التوحيد وقرض الاستثمار وقرض بدء الأعمال التجارية وقرض الكلية والقرض الصحي. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو WhatsApp: +393509811524

      ردحذف
    16. اقرأ شهادتي كيف أحصل على قرض من شركة موثوقة.


      مرحبًا، أنا محمد أعيش في الإمارات العربية المتحدة، كنت في وضع مالي وكنت بحاجة لشراء منزل. حاولت البحث عن قرض من شركات قروض مختلفة، خاصة وشركات، لكن الأمر لم ينجح، ورفضت معظم البنوك الائتمان الخاص بي. ولكن كما شاء الله، تعرفت على مُقرض خاص أعطاني قرضًا بقيمة 75000 يورو واليوم لدي منزلي الخاص وأنا صاحب عمل وأعمل بشكل جيد في الوقت الحالي، إذا كان عليك الذهاب إلى أحد البنوك. الشركة لتأمين القرض. لا توجد ضمانات، لا يوجد فحص ائتماني، معدل فائدة 2٪ فقط وموقع مشارك مع خطط سداد وجدول زمني أفضل، اتصل بقرض Albaker،
      (albakerloanfirm@gmail.com). إنه لا يعلم أنني أفعل هذا ولكني سعيدة للغاية الآن وقررت أن أخبر الناس المزيد عنه وأريد أن يباركه الله أكثر. بإمكانك التواصل معه عبر بريده الإلكتروني. albakerloanfirm@gmail.com

      ردحذف

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.