الرئيسية عروض تمويل البنك السعودي للاستثمار

عروض تمويل البنك السعودي للاستثمار

عروض التمويل الشخصي من البنك السعودي للاستثمار 2015 Saib Bank
يقدم البنك السعودي للاستثمار مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للشركات و الأفراد بالإضافة إلى خدمة الاستثمار و يقوم البنك السعودي للاستثمار بعمليات تمويل القطاعات الصناعية و تمويل التجارة التي تشمل عملية الاستيراد و التصدير حيث يمثل ذلك التزام البنك بدعم و تطوير القطاع الصناعي و التجاري الخاص .
إلى جانب الخدمات المصرفية للأفراد، يوفر البنك السعودي للاستثمار خدمات بيع و شراء الأسهم في سوق الأسهم السعودية و ذلك عن طريق صالات الأسهم المجهزة المتوفرة في عدة فروع بالإضافة إلى تسهيل عملية وصول عملائه إلى سوق المال و الأسهم المحلية .
و قد أطلق البنك السعودي للاستثمار Saib في المملكة العربية السعودية حملته الترويجية ( مين قال المال و الصحة ما تجتمع ، الآن تأمين صحي مجاني مع كل تمويل شخصي ) في 2015

عروض تمويل البنك السعودي للاستثمار 2015 SAIB Bank

عروض تمويل البنك السعودي للاستثمار 2015 SAIB Bank
 
الآن تأمين صحي مجاني مع كل تمويل شخصي
لأول مرة في المملكة مجانا تأمين صحي من شركة تأمين مرموقة .
إمكانية التمويل عن طريق 3 برامج ( مرابحة أسهم , مرابحة سلع , مرابحة سيارات ) .
اطول مدة سداد ( 60 شهرا ) .
متوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية .
 
تطبق الشروط و الأحكام .
معدل النسبة السنوي يبدأمن 3.50% .
الرسوم الأدارية لا تزيد عن 1% من مبلغ التمويل أو 5,000 ريال سعودي أيهما أقل .
يسري هذا العرض حتى 29 رمضان 1436 هجري
المنتجات المشار إليها في هذه الماده الإعلانيه ليست للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما
البنك السعودي للاستثمار
Saib Bank
saib.com.sa

هناك 5 تعليقات :

  1. هل أنت في حاجة إلى قروض عاجلة؟ نحن نقدم القروض لجميع أنواع القروض للأفراد المحتملين ، والشركة ، وهيئات التعاون ، فضلا عن المنظمات. هل أنت في حاجة إلى قروض مسجلة ومعتمدة؟ إذا كانت مهتمة ، تصل إلينا عبر البريد: allrisefinancial@gmail.com

    ردحذف
  2. مرحبًا أيها المشاهد

    نحن متداولون محترفون ، نربح على الفوركس وثنائي للمستثمرين أسبوعيًا ، نود أن نخبرك بالمزيد حول منصة الاستثمار الخاصة بنا حيث يمكنك استثمار الأموال بمبلغ بسيط يصل إلى 200 دولار والبدء في كسب 2000 دولار أسبوعيًا ، وقد استفاد الكثير من الناس من هذا الاستثمار العرض قبل وأثناء هذا الفيروس كونفيد 19 ، إذا كنت تواجه صعوبات مالية بسبب هذا الفيروس التاجي وتحتاج إلى مساعدة في دفع الفواتير ببساطة اختر خطة استثمارية مناسبة لنفسك وابدأ في تحقيق الربح أسبوعيًا

    200 دولار لكسب 2000 دولار في 7 أيام
    300 دولار لكسب 3000 دولار في 7 أيام
    500 دولار لكسب 5000 دولار في 7 أيام
    1000 دولار لكسب 10000 دولار في 7 أيام
    5000 دولار لكسب 50000 دولار في 7 أيام

    لبدء الاستثمار الخاص بك الآن
    WhatsApp: +15022064419 أو البريد الإلكتروني tradewithcarlos2156@gmail.com

    ردحذف
  3. GOOD DAY AND WELCOME TO ASDA FINANCE LTD
    Do you need 100% Finance?
    We are currently seeking to invest in any good, profitable business, please present only viable business ideas.If you have any projects that needs funding, kindly revert to me with your business plan and also if we find your business to be worthy of investment, you will be promptly contacted.
     Whatever your circumstances, self employed, retired, have a poor credit rating, we could help with our flexible repayment scheme.
     You can also  increase your income today with binary options with just $500 or more as initial deposit, and you will make  $1,250 or more in a week.I trade for beginners,non-expects,those  who do not have time to trade as well as those who have lost so much to binary options

    please Contact us at:
    asdaservices24@gmail.com

    Thanks and God Blessings.

    ردحذف
  4. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  5. هل تحتاج إلى تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض للعمل أو للاحتياجات الشخصية وتمويل المشروع؟
    هل ترغب في إعادة تمويل عملك؟
    نحن نقدم قرضًا لكل شخص أو شركة بفائدة 3٪ سنويًا.
    لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني:
    contact@waheedfinance.com
    واتساب:+91 79757 16892
    اعتبار
    وحيد المالية

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.