قرض شخصي بدون تحويل راتب من بنك أبو ظبي التجاري القرض الذكي

بنك أبو ظبي التجاري القرض الذكي
 فترة سداد القرض تصل إلى 48 شهرا؛ عدم طلب تحويل الراتب وسهولة الدفع 
الحد الأدنى للراتب 5,000 درهم
تحويل الراتب  لا
الحد الأقصى للتمويل 150,000 درهم
رسوم الإدارية 1%
متناقص / ثابت متناقص
 من 8.82% سنوياً النسبة الثابته (يعادل تقديريا) 
 من 16% سنوياً النسبة المتناقصه (كما هو معلن) 
رسوم السداد المبكر 1%
 
المميزات الرئيسية


  • فترة سداد القرض تصل إلى 48 شهرا؛ عدم طلب تحويل الراتب وسهولة الدفع
نظرة عامة على الميزات

  • فترة سداد القرض تصل إلى 48 شهرا
  • يشترط حد أدنى 5000 لراتبك الشهري حتى تحصل على هذا التمويل
  • لا يشترط تحويل راتبك لكي تقدم طلبك
  • 1% من مبلغ القرض [الحد الأدنى 500 درهم إماراتي؛ الحد الأقصى 2500 درهم إماراتي]
  • رسوم التسديد المبكر هي 1٪ من قيمة القرض المتبقية (القرض + المرابحة) حتى تاريخه, كامل مبلغ المرابحة المتبقي يتم إلغاؤه
  • 0.75% من مبلغ القرض
  • فترة سداد القرض تصل إلى 48 شهرا؛ يتم حساب معدل الفائدة على أساس الرصيد المتناقص وتكون النسبة بين 16% و26%
  • النسبة المتناقصة لهذا التمويل هي 16% والنسبة الثابتة التي تعادل النسبة المتناقصة هي 8.82%. تحسب النسبة الثابتة بضرب النسبة المتناقصة ب1.814 وهذه الحسبة فقط للدلالة
قروض بدون تحويل راتب في الامارات
كيف احصل على قرض بدون تحويل راتب
التمويل الشخصي
تمويل عقاري
تمويل الامارات
تمويل السيارات في الامارات 
افضل البنوك في الامارات
dubai bank
قروض الامارات
تمويل المشاريع
عروض البنوك في الامارات
قرض شخصي بدون تحويل الراتب الامارات
تمويل شخصي الامارات
قروض الامارات
قرض بدون تحويل راتب الامارات
تمويل شخصي في الامارات
حاسبة القروض

القروض في الامارات
بنك ابوظبي التجاري للعقارات
القرض الشخصي من بنك ابوظبي الوطني

هناك 13 تعليقًا :

  1. إصلاح العجز النقدي الخاص بك التقدم بطلب للحصول على قرض.
    هل تحتاج إلى تمويل سريع طويل أو قصير الأجل بسعر فائدة منخفض نسبيًا يصل إلى 3٪؟ نحن نقدم تمويل الأعمال ، والتمويل الشخصي ، وتمويل المنازل ، وتمويل السيارات ، وتمويل الطلاب ، وتمويل الديون e.t.c اتصل بنا الآن البريد الإلكتروني: allrisefinancial@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد روجار سيم. اعيش في عمان وانا رجل سعيد اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة € 300،000.00 لبدء حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين التقيت بهذا المقرض الصادق الذي يخشى الله الرجل الذي ساعدني بقرض قدره 300،000.00 يورو ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد ، روجار سيم) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


      استمارة معلومات طلب القرض
      الاسم الأول......
      الاسم الوسطى.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) المهنة: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      Email arabloanfirmserves@gmail.com

      حذف
  2. ممكن الاتصال بي 0569000984

    ردحذف
  3. سوء الائتمان ، حسنا! قبول 100 ٪ للحصول على قروض فورية ، والحصول على الاقتباس في غضون 24 ساعة
    الحصول على قرض شخصي من (£) 8000 إلى (£) 80،000،000 دولار ، 3.0 ٪
    سعر الفائدة لدينا القروض مؤمنة جيدا والحد الأقصى للأمن هو لنا
    الأولوية ، هل أنت تقلص ماليا؟
    هل تبحث عن أموال لتسديد القروض والديون؟
    هل تبحث عن تمويل لبدء مشروعك التجاري؟
    هل تحتاج إلى قروض خاصة أو شركة لأغراض مختلفة؟
    هل تبحث عن قروض للمشاريع الكبيرة؟
    هل تبحث عن أموال لمختلف العمليات الأخرى؟
    ملاحظة: نحن نقدم القروض التالية للأفراد
    * القروض التجارية.
    * قروض شخصية.
    * القروض التجارية.
    * قروض الاستثمار.
    * قروض التنمية.
    * القروض للشراء.
    * قروض البناء.
    * القروض للشركات وغيرها الكثير:
    وأكثر من ذلك بكثير بمعدل فائدة 3 ٪.
    البريد الإلكتروني: كيفية التقديم؟
    لمزيد من المعلومات ، اتصل الثابتة والمتنقلة: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

    ردحذف
  4. هل تحتاج إلى قرض؟ نحن نقدم القروض الصغيرة والمتوسطة والكبيرة مع ضمان إغلاق سريع بمعدل فائدة 3 ٪ سنويا. يجب على الأشخاص المهتمين الاتصال بي لمزيد من المعلومات والتطبيق عبر financierlibertycapital@gmail.com أو whats-app +1 (325) 244-7901

    ردحذف
  5. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ردحذف
  6. السلام عليكم!
    سيدي العزيز / سيدتي ، مع كل الاحترام والامتنان ، كنت أحاول منذ أيام عديدة الحصول على قرض في بنوك مختلفة ، وكان يتأخر كل يوم بسبب بعض الأمور الفنية وغير الفنية. ما زلت أتذكر تلك الأيام المظلمة عندما كان علي أن أتحمل خسارة فادحة في العمل ولم يساعدني أحد. أينما كنت أذهب لطلب المساعدة ، كان الناس يرفضونني. سواء كان والدي أو أفراد عائلتي الممتدة أو أصدقائي ، لم يقف بجانبي شخص واحد خلال وقتي السيئ.

    ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ، الذي لم أتوقع أن أتوجه إليه للحصول على المساعدة ؛ ساعدني دون أن أطلب أي شيء في المقابل. لم يكن الاتحاد الأوروبي شيئًا بالنسبة لي ، لكنهم ساعدوني ، لم يكن الاتحاد الأوروبي أقل من ملاك. لطالما سخرت منهم معتقدة أنهم محتالون. بسبب معدل الأعمال الاحتيالية على الإنترنت. لأنني تعرضت للاحتيال أكثر من 4 مرات قبل أن أقابل الاتحاد الأوروبي. عند الحديث عن ذلك ، أشعر بالخجل من نفسي حقًا. سأعتذر اليوم في هذه الرسالة وأشكر الاتحاد الأوروبي. آسف لقد كنت أحمق بما يكفي لمعاملتك أو أعتقد أن شركتك محتالون مثل الشركات المزيفة الاحتيالية الأخرى هنا ؛ شكرًا لأنك ساعدتني ماليًا في وقت كنت على وشك خسارة كل ما كسبته ، وسمعتي ، ومكتبي ، ونفسي. إذا لم تكن قد قدمت لي قرضًا بقيمة 1000000 دولار أمريكي ولم تُظهر ثقتي بي ، فأنا لا أعرف ما الذي كنت سأفعله. أود أن أشكرك على مساعدتك فيما يتعلق بكل الإهانات التي أتحدث عنها تجاه شركتك. الرجاء قبول صداقتي في المقابل على الأقل. أقسم أنني لن أتركك أبدًا ، في أي حالة! سأحمي ظهرك دائمًا كما لو كان ظهرك! سأستمر في مشاركة أسماء شركتك لأنك شركة صادقة ومحترمة ، قبل أن أتفق مع عملية المصادقة كنت أفكر حقًا أن شركتك مثل الشركة الأخرى ؛ لكنني أشكر حقًا جميع الوكلاء على دعمهم الكبير برسائلهم المختلفة. يرجى إرسال أو التقدم بطلب للحصول على قرضك من الاتحاد الأوروبي اليوم ؛ هم شركة صادقة وموثوقة. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت قرضًا بصدق دون ضغوط كبيرة علي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434 للحصول على أي مساعدة مالية.

    ردحذف
  7. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  8. تحياتي لكل الباحثين عن الحلول المالية،

    اسمي طارق إبراهيم عبد الله المنصور، وأنا من أرض الكويت الجميلة. اليوم، أقف أمامكم ليس فقط كشاهد ولكن كشهادة حية على الخدمات الاستثنائية التي تقدمها Elite Borrowing Solutions. وبكل الامتنان والارتياح، أشارككم رحلتي في الحصول على قرض بقيمة 900,000 دينار كويتي من خلالهم.

    في أوقات الضائقة المالية، عندما تبدو السبل نادرة ويتضاءل الأمل، يصبح العثور على شريك إقراض جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه أمرًا بالغ الأهمية. ظهرت Elite Borrowing Solutions كمنارة للأمل عندما وجدت نفسي أبحر في المياه المضطربة. ومع كل تفاعل، أكدوا من جديد إيماني بالإنسانية واستعادوا إيماني بقوة المساعدة الحقيقية.

    لم يكن لقائي مع Elite Borrowing Solutions يتعلق فقط بالحصول على قرض؛ لقد كانت تجربة تحويلية تميزت بالاحترافية والتعاطف والكفاءة. منذ البداية، أظهروا فهمًا عميقًا لاحتياجاتي وقاموا بتصميم خدماتهم وفقًا لذلك. لقد غرس أسلوبهم الشخصي الثقة في نفسي، وأكدوا لي أن مخاوفي لم يتم الاستماع إليها فحسب، بل تمت معالجتها بجدية.

    كان أحد الجوانب الأكثر لفتًا للانتباه في تفاعلي مع Elite Borrowing Solutions هو التزامهم الثابت بالشفافية. لقد أوضحوا كل جانب من جوانب عملية القرض، دون ترك مجال للغموض أو عدم اليقين. لقد برزت نزاهتهم عندما أرشدوني بدقة عبر الشروط والأحكام، مما يضمن أنني اتخذت قرارات مستنيرة في كل خطوة على الطريق.

    علاوة على ذلك، كانت السرعة التي عملت بها Elite Borrowing Solutions رائعة حقًا. وفي عالم غالبًا ما يكون فيه الوقت عنصرًا أساسيًا، فقد تجاوزوا كل التوقعات من خلال تسريع عملية الموافقة على القروض دون المساس بالجودة. ولم يضاهى كفاءتهم سوى احترافهم، حيث حافظوا على خطوط اتصال واضحة وقدموا تحديثات منتظمة، مما خفف من أي مخاوف كانت لدي.

    بالإضافة إلى كفاءتهم في الأمور المالية، ميزت Elite Borrowing Solutions نفسها من خلال خدمة العملاء التي لا مثيل لها. في كل منعطف، كنت أقابل بالدفء والرحمة، مما جعلني أشعر بالتقدير والاحترام كعميل. إن تفانيهم في تعزيز العلاقات الهادفة تجاوز مجرد المعاملات، مما ترك انطباعًا لا يمحى في نفسي.

    في الماضي، كان ارتباطي بشركة Elite Borrowing Solutions بمثابة نعمة. لم يقدموا لي المساعدة المالية التي كنت في أمس الحاجة إليها فحسب، بل قدموا لي أيضًا دروسًا لا تقدر بثمن في النزاهة والتعاطف والثقة. إلى أي شخص يبحث عن شريك إقراض موثوق به، فإنني أؤيد بكل إخلاص Elite Borrowing Solutions دون تردد.

    بالنسبة لأولئك الموجودين في الكويت أو خارجها، إذا وجدت نفسك في حاجة إلى مساعدة مالية، فلا تنظر إلى أبعد من Elite Borrowing Solutions. تواصل معهم على Eliteborrowingsolutions@gmail.com أو Eliteborrowingsolutions@outlook.com، وابدأ في رحلة التمكين المالي وراحة البال.

    ردحذف
  9. السلام عليكم، إخوتي وأخواتي الكرام، اسمح لي أن أشارككم قصة أمل وسط الشدائد، وهي رحلة قادتني إلى عتبة Elite Borrowing Solutions، حيث وجدت ليس فقط مساعدة مالية، بل شريان حياة من الثقة والموثوقية اسمي محمد صالح السعدي، وكغيري من الناس وجدت نفسي أتحمل ثقل الأعباء المالية. في وقت الحاجة الملحة، عندما بدت سبل القروض التقليدية مغلقة بالنسبة لي، لجأت إلى المقرضين عبر الإنترنت بحثًا عن بصيص من الأمل. عندها عثرت على Elite Borrowing Solutions، وهي منارة للضوء وسط بحر من عدم اليقين. . لقد تواصلت معهم، متشككًا ولكن متفائلًا، ووجدت استجابتهم سريعة ومطمئنة، وبأقصى قدر من الارتياح. لقد ظهر التزامهم بالشفافية والنزاهة في كل تفاعل، مما بدد شكوكي الأولية وغرس شعورًا جديدًا بالثقة. بعد عملية شاملة وسلسة، حصلت على قرض بقيمة 250,000 ريال عماني، وهو المبلغ الذي أثبت أنه شريان الحياة في ساعة حاجتي. ولكن بالإضافة إلى المساعدة المالية، كان دعمهم وتعاطفهم الذي لا يتزعزع هو الذي وضع Elite Borrowing Solutions حقًا منفصل. إن تفانيهم في فهم ظروفي وتقديم حلول مخصصة ترك بصمة لا تمحى في قلبي. والحمد لله، من خلال مساعدتهم، تمكنت من التغلب على تحدياتي المالية بقوة ومرونة مكتسبتين. اليوم، أقف كشهادة على فعالية خدماتهم، وأنا أوصي بشدة بـ Elite Borrowing Solutions لأي شخص يحتاج إلى مساعدة مالية. إذا وجدت نفسك تتصارع مع عدم اليقين المالي، فلا تتردد في التواصل معهم على Eliteborrowingsolutions@gmail .com أو Eliteborrowingsolutions@outlook.com. ثق في خبراتهم، ودعهم يرشدونك نحو غد أكثر إشراقًا. وصلى الله عليكم جميعًا، وقد تكون Elite Borrowing Solutions مصدرًا للضوء والأمل في وقت حاجتك. مع الدعاء من أجل الرخاء والرفاهية. .

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.